إيقاف لاعبي الاتحاد والأهلي بسبب مشاجرة!

إيقاف لاعبي الاتحاد والأهلي بسبب مشاجرة!

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
17320
0
طباعة
شعار فريق الاتحاد السعودي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف لاعب من الاتحاد، وآخر من الأهلي؛ بسبب المشاجرة التي حدثت في المباراة التي جمعت الفريقين، في بطولة كأس الاتحاد لدرجة الشباب.

وقامت لجنة الانضباط، بمعاقبة لاعبي الاتحاد والأهلي، سعود سالم، وهاني إسماعيل الصبياني؛ بسبب المشاجرة مع لاعب الفريق المنافس، والتي على إثرها أصيب حكم المباراة، بنزيف شديد وكسر في غضروف الأنف، في المباراة التي أُقيمت في 8 أكتوبر 2016، بين الفريقين، وذلك وفقاً لتقرير حكم المباراة والتقرير الإلحاقي، وتقرير مراقب المباراة، والتقرير الإلحاقي لمقيم الحكام.

وعن عقوبة الثنائي، قالت “الانضباط”: “ثبوت مخالفة اللاعبين، للفقرة الأولى من المادة الخمسين، من لائحة الانضباط، وبالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب بموجب الفقرة الرابعة من المادة التاسعة عشرة من ذات اللائحة، قررت اللجنة إيقاع العقوبات التالية عليهم: 1. إيقاف كل منهما ستة مباريات رسمية في جميع المباريات التي يحق لهم المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات الرسمية التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات، اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار”.

وتابعت عبر حسابها الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “2. إلزام كل منهما بدفع غرامة مالية قدرها (15,000) ريال، لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.. ثانياً: قرار قابل للاستئناف، وفقاً للمادة مائة وستة وعشرين، من لائحة الانضباط، بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مشاجرة بالسكاكين بين زبون وبائع