اشتعال هاتف سامسونج من طراز آخر

اشتعال هاتف سامسونج من طراز آخر

الساعة 11:21 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
6855
0
طباعة
نوت 7 محترق

  ......       

المواطن – نت

قال موقع “ديجيتيل ترندس”، أمس، إن أزمة الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج مع هواتفها الذكية مستمرة، بعد حادث اشتعال لهاتف سامسونج من طراز آخر.

فبعد ما أثاره تعرض هاتف “نوت 7” الشهير ببطاريته المعرضة للاشتعال من مشاكل جمة للشركة، كشف الموقع عن اشتعال النيران في هاتف آخر لسامسونج، هو “جلاكسي إس 7 إيدج” وذلك بحسب “سكاي نيوز العربية”.

وقال الموقع إن جهاز “جلاكسي إس 7 إيدج” تعرض للاشتعال خلال شحنه، الأمر الذي قد يزيد من مصاعب الشركة التي كانت قد تكبدت خسائر بمليارات الدولارات بسبب حوادث “نوت 7”.

ونقل عن مصدر، لم يكشف عن هويته، قوله إن “الضحية”، الذي يعمل على إحدى السفن الأمريكية الكبرى، كان قد حضر إلى منفذ البيع بعد أسبوعين من حصوله على الهاتف الجديد إثر استبداله، على ما يبدو، بجهاز “نوت 7”.

واشتكى الرجل من أن هاتفه الجديد تعرض للاشتعال خلال شحنه في الليل، حسب الموقع الذي لم يشر أيضاً إلى هويته أو حتى الأضرار الناجمة عن “الحادث”.

وكانت سامسونج قد أطلقت عمليات استبدال هواتف “نوت 7” وتعويض مالكيها حول العالم، وذلك بعد أن أقرت بمشكلة انفجار البطاريات واشتعالها، ما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.


قد يعجبك ايضاً

العيادات السعودية تتعامل مع 3399 حالة من أبناء اللاجئين السوريين في الزعتري

المواطن – الرياض تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع