الأسطورة ميسي.. يُحقق عودة تاريخية مع برشلونة

الأسطورة ميسي.. يُحقق عودة تاريخية مع برشلونة

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2530
0
طباعة
ميسي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

لم يكن يتوقع أشد المتفائلين أنّ يكون ذلك الطفل الصغير، الذي يُعاني من إصابة وتعاقد معه برشلونة؛ وتكفل بعلاجه قبل سنوات، أنّ يُصبح أحد أفضل لاعبي العالم في يومٍ ما، بل وصاحب الرقم القياسي في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، إنّه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أثبت الأسطورة ميسي، لجميع المشككين بقدراته أنّه “ظاهرة” بكل المقاييس، خاصةً بعد أنّ قدّم أداءً مذهلًا وغير متوقع أمام مانشستر سيتي، عقب عودته من الإصابة، فقد أحرز ثلاثة أهداف في مباراة، أمس الأربعاء، على ملعب “الكامب نو”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك ميسي، للمرة الأولي مع برشلونة كأساسي، بعد تعافيه من إصابة في الفخذ الذي أبعدته عن الملاعب لمدة لشهر تقريبًا، وأحرز الأسطورة “هاتريك” بالإضافة إلى ضربة جزاء، أهداها لرفيقه نيمار، ليُضيعها ويمنع الفريق الكتالوني من الفوز بخماسية.

قدّم ميسي، أداءً تاريخيًا، حيث وصفه مدربه الإسباني، لويس إنريكي، بأنّه طفل يلعب بالحديقة خلال المؤتمر الصحفي، وقال: “شاهدنا ميسي كأنّه طفل يلعب في حديقة مدرسة اليوم.. أي لاعب آخر سيقُدم أداءً مهتزًا، لكن إذا كان علينا توقع أي شيء من ميسي؛ فهذا هو، لا يهم فترة غيابه أو عدد المباريات التي لم يشارك فيها؛ فلديه فهم كامل لكرة القدم. أي شخص لديه شكوك بشأن ميسي هو شخص ساذج”.

وأضاف مدرب برشلونة في حديثه عن الأسطورة ميسي: “المحظوظون الذين يشاهدونه في التدريبات كل يوم مثلنا يعلمون ماذا يفعل. هو يساعد في كل شيء، وهو مرجع لنا بلا شك”.

ومن جانبه، أبدى ميسي، سعادته بعودته بشكل مثالي للعب مجددًا في دوري الأبطال الأوروبي، حيث كتب الأسطورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا لها من طريقة رائعة للعودة إلى الشامبيونز ليج وبانتصار هام”.

ويتصدر الأسطورة ميسي، قائمة هدافي البطولة بستة أهداف بهذا الهاتريك، وتمّ ترشيحه، للفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الثالثة، كما تمّ ترشيح هدفه الثاني في مانشستر سيتي، لجائزة أفضل هدف.


قد يعجبك ايضاً

#ولي_ العهد يبحث مع وزير الخارجية البريطاني التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب

المواطن – واس بحث صاحب السمو الملكي، الأمير