الأطفال يطالبون باستمرار مسرحهم في جميع مناطق المملكة

الأطفال يطالبون باستمرار مسرحهم في جميع مناطق المملكة

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2365
0
طباعة
الثقافة تطلق "مسرح الطفل" بحائل غدا بثلاثة عروض

  ......       

المواطن – حسن عسيري
اختتمت وزارة الثقافة والإعلام، ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية، فعاليات مهرجان مسرح الطفل الذي أُقيم بالمركز الثقافي بمدينة حائل على مدى ثلاثة أيام.
وشهدت الفعاليات حضورًا كبيرًا من الأطفال، حيث استحوذ المرسم الحر، وفعاليتي “أنا مصوّر” و”في المسرح أبدع” على أعلى نسبة مشاركة، ووجدت العروض المسرحية التي قدّمها أطفال الرياض والمدينة المنورة وحائل إقبالًا وتفاعلًا متميزًا خلال أيام المهرجان.
وشاركت جمعيات الثقافة والفنون بحائل مسرحية “سواد العين” للمخرج طلال الرمال، وتأليف الكاتب المسرحي محمد السحيمي، وشاركت ثقافة وفنون المدينة المنورة بمسرحية “حياتنا زهرة” للمخرج فهد الأسمر، ومن تأليف وائل الحربي، فيما شاركت ثقافة وفنون الرياض بمسرحية “عجيب غريب” من تأليف وإخراج المنذر النغيص، إضافةً إلى مشاركة فرقتي التولين وتولكند ستار الاستعراضيتين، والمسابقات الثقافية الترفيهية الموجهة للأطفال.
وأبدى الأطفال المشاركين في المهرجان، وكذلك الزوّار سعادتهم الكبيرة بمثل هذا المهرجان المخصص لهم، والذي يجدون فيه متنفس لهم ويسهم في اكتشاف مواهبهم وتنميتها، مؤكدين أنهم استفادوا كثيرًا من الفعاليات المصاحبة، مقدمين لوزارة الثقافة والإعلام الشكر والتقدير لما توليه من اهتمامٍ في جانب ثقافة الطفل، ومعبرين عن أمانيهم باستمرار هذه العروض في مختلف مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك .. الفيصل يمثل المملكة في مؤتمر دولي لحماية التراث بأبو ظبي

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين