الأهلي يُعلق على أزمة الخطوط السعودية ونُقاد يُفسرون البيان

الأهلي يُعلق على أزمة الخطوط السعودية ونُقاد يُفسرون البيان

الساعة 12:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7305
0
طباعة
شعار الاهلي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن وجود أزمة بين النادي الأهلي والخطوط السعودية، بسبب المشكلة التي وقعت بين بعض لاعبي الراقي وإحدى المضيفات، ما دفع الراقي إلى إصدار بين مشترك مع الشركة، لتوضيح حقيقة الأمر.

قال الراقي، في بيان رسمي: “إشارة إلى ما تم تداوله حول ما حدث على الرحلة رقم 1127، تود الخطوط الجوية العربية السعودية والنادي الأهلي توضيح ما يلي؛ نعتز أولًا بالعلاقة الوثيقة والشراكة الاستراتيجية المنبثقة من رعاية الخطوط السعودية الذي يعتبر النادي الأهلي أحد أضلاعها الرئيسية”.

وأضاف النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ما حدث على متن الرحلة المشار إليها عولج في حينه بالتأكيد على التقيد بأنظمة السلامة، وسيتم التحقيق في واقعة التسريب وإيقاع العقوبة النظامية بحق من قام بذلك”.

وتابع: “في الختام تؤكد الخطوط السعودية والنادي الأهلي، حرصهما على تطوير علاقتهما الاستراتيجية التي توثقت من خلال تخصيص الخطوط السعودية طائرة خاصة لتنقلات فريق النادي الأهلي في جميع مباريات دوري جميل لهذا الموسم، لكونه بطل الدوري الموسم السابق”.

وتداول رواد “تويتر”، صورة بخط اليد على ورقة تابعة للخطوط السعودية، وجاء فيها: “إلى السيد كابتن الرحلة.. أتعهد أنا الموقع أدناه أتعهد بعدم تكرار ما حدث من بعض لاعبي النادي الأهلي أثناء رحلة (الدمام – جدة) 1127، وهذا إقرار مني”، وحملت الورقة توقيع “رئيس النادي أحمد محمد حامد المرزوقي”.

ومن جانبه، علق ماجد الفهمي، متحدث النادي الأهلي، على هذه الواقعة عبر برنامج “أكشن يا دوري”، قائلًا: تم التفاهم مع الخطوط السعودية بخصوص القضية وتمت معالجتها.. الأخطاء الفردية لا تُعمم على الأفراد وما تم تسريبه هو (سوء فهم) فقط”.

وواصل الفهمي، تصريحاته قائلًا: “نُريد إنهاء الموضوع و لا يمكن أن نتحدث عن التفاصيل.. لدينا شراكة قوية مع الناقل الرسمي، وتم التفاهم بين رئيس النادي و مدير الخطوط”.

وعلق الإعلامي محمد العميري، على الواقعة قائلًا: “إذا كانت القضية طبيعية جدًا كما قال متحدث الأهلي .. فلماذا تم إصدار بيان مشترك بين النادي والخطوط.. البيان يؤكد حساسية النادي الأهلي من القضية.. اللاعبين ليسوا معصومين من الأخطاء ومعرضين للاستفزازات كما تمنيت أنّ يكون البيان داخلي”.

وأكد الكاتب الصحفي، فيصل الشوشان، خلال برنامج “أكشن يا دوري”، أيضًا، أنّ اعتذار رئيس الأهلي يُبين أنّ القضية من لاعب أو أحد أفراد البعثة، فيما قال الإعلامي سلطان الغشيان: “قد تكون القضية بين الأهلي والخطوط لسبب يعود لإجراءات السلامة.. البيان المشترك تم إصداره بسبب الإساءات المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتعود تفاصيل المشكلة، إلى يوم الأربعاء الماضي، بعدما أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراته أمام هجر، واتجه إلى المطار في رحلة عبر الخطوط السعودية باتجاه جدة من الدمام، وعند الاستعداد للإقلاع حدث شد وجذب بين أحد اللاعبين والمضيفين، بعدما رفض بعض التعليمات المطلوبة من الطاقم وتدخل بعض زملائه للوقوف بجواره، ما اضطر كابتن الرحلة للعودة إلى المدرج حتى انتهاء الأزمة.

النادي الاهلي والخطوط السعودية 1 النادي الاهلي والخطوط السعودية


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي