البحري تفوز بلقب “أفضل ناقل للبضائع العامة” بجائزة “مالا” في الهند

البحري تفوز بلقب “أفضل ناقل للبضائع العامة” بجائزة “مالا” في الهند

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
4880
0
طباعة
بحري تفوز بافضل ناقل (2)

  ......       

المواطن – الرياض

أحرزت شركة البحري، الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والشحن، لقب “أفضل ناقل للبضائع العامة” ضمن جوائز المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية الهندية (مالا) لعام 2016، الذي يُعد برنامج الجوائز الرائد في قطاع النقل البحري في الهند. وجاء فوز البحري بهذا التقدير المرموق عقب تفوقها على العديد من شركات الشحن المحلية والعالمية.

وتسلم الجائزة القبطان جيتن بهوسلي، مدير مكتب البحري في الهند، وذلك في الحفل الذي أقيم في مومباي بحضور نخبة من رواد قطاع النقل البحري في الهند وعدد من أبرز صناع القرار وممثلي الجهات التنظيمية.

ويمثل الفوز بهذا اللقب إنجازاً مهماً للبحري، حيث تحظى بمكانة بارزة في قطاع النقل البحري المحلي بفضل دورها المحوري في ربط الهند بالأسواق العالمية الرئيسية على طول الخليج العربي والبحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، وصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال خدمة خطوط ملاحية منتظمة تمتاز بالسرعة والموثوقية لا سيما مع تشغيل أسطول حديث مكون من 6 ناقلات للبضائع العامة متعددة الاستخدامات (RoCon). كما تساعد هذه الخدمة في ربط الهند بإفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة بحر الكاريبي عن طريق مراكز إعادة الشحن المعترف بها دولياً.

ومن جانبه، قال ماثيو لوكهرست، مدير خطوط النقل لدى البحري لنقل البضائع العامة: “يتمتع قطاع النقل البحري في الهند بإمكانات نمو هائلة”.

وأضاف القبطان بهوسلي: “نشعر بفخر كبير لنيل هذا التقدير كأفضل ناقل للبضائع العامة في الهند. وتؤكد هذه الجائزة مدى التزام البحري حيال عملائها، وقدرتها على الاستمرار في تقديم خدماتها ذات الجودة العالية؛ الأمر الذي أكسبنا ثقة جميع الأطراف المعنية في قطاع النقل البحري”.

ومنذ إطلاق عملياته في عام 2000، يعمل مكتب البحري في الهند مع كبار المصنعين، على غرار تاتا، وماروتي، وماهيندرا آند ماهيندرا، وأطلس كوبكو، وجيه سي بي، لنقل صادراتهم إلى خارج الهند. كما تعمل الشركة بالتعاون مع شريكتها هويج أوتو لاينر على نقل وحدات فولكس واجن إلى فيراكروز في المكسيك.

وبفضل أسطولها الضخم والمتنوع الذي يقدم خيارات متنوعة ومتميزة لتلبية احتياجات العملاء، حيث تصل حمولة ناقلاتها من الشحنات ما يصل إلى ارتفاع 6.8 متر وسعة تصل إلى 250 طناً مترياً، فقد تمكنت شركة البحري من اكتساب سمعة مرموقة في مجال نقل البضائع العامة والحاويات والدحرجة، لتحتل بذلك مكانة فريدة في قطاع النقل البحري في الهند.

ويحظى مكتب البحري في الهند بنشاط كبير في مجال شحن المعدات الثقيلة، مقدماً خدماته لمجموعة متنامية من العملاء، بما في ذلك جنرال إلكتريك، وكرومبتون جريفز، ولارسن آند توبرو، وغودريج، وسيمنز، وثيرماكس.

ومع تنظيمها سنوياً من قِبل بنك الصادرات والواردات الهندي، باتت جوائز المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية تمثل اعترافاً رسمياً بجودة الخدمة واتباع أفضل الممارسات والابتكار في مختلف فئات قطاع النقل البحري والخدمات اللوجستية. ويتم اختيار الفائزين من جانب لجنة تحكيم تضم نخبة من المتخصصين وقادة الفكر من ذوي الخبرة في هذا القطاع.

بحري تفوز بافضل ناقل (1) بحري تفوز بافضل ناقل (2)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي