#التجمهر يقتل ويصيب 4 في انقلاب حافلة على طريق الثمامة

#التجمهر يقتل ويصيب 4 في انقلاب حافلة على طريق الثمامة

الساعة 7:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5705
0
طباعة
حادث طريق ثمامة

  ......       

المواطن – الرياض

حمّل الهلال الأحمر السعودي المتجمهرين حول حادث في طريق الثمامة مسؤولية وفاة شخص وإصابة أربعة.

وقال الهلال الأحمر، عبر حسابه على تويتر: “التجمهر يتسبب في وفاة وإصابة 4 في حادث على طريق الثمامة أمام محطة جرش”.

وتشير التفاصيل إلى إصابة شخص بإصابة متوسطة، فجر اليوم، إثر حادث تصادم على طريق الثمامة مقابل محطة جرش، فيما تسبب التجمهر بوقوع حادث في الجهة المقابلة، نتج عنه وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات حرجة.
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الرياض، عبد الله المريبض، أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا يفيد بوجود حادث تصادم أمام محطة جرش، وتمّ توجيه فرقة إسعافية وفرقة استجابة متقدمة والقائد الميداني للموقع.
وأضاف المريبض، أن الحادث نتج عنه إصابة متوسطة وعند تقديم الخدمة الإسعافية للمصاب، وقع حادث انقلاب في الجهة المقابلة بسبب التجمهر والسرعة؛ فتمّ طلب الدعم للموقع وتوجيه أربع فرق إسعافية وفرقة استجابة متقدمة، واتضح أن الانقلاب أسفر عن حالة وفاة وثلاث إصابات حرجة وأثناء تقديم الخدمة للحالات وقعت حالة دهس أخرى لتكون الحصيلة النهائية حالة وفاة وثلاث إصابات حرجة وإصابة متوسطة، وتقديم الخدمة الإسعافية الطارئة ونقل جميع الإصابات للمنشآت الطبية المناسبة.
وأكد المريبض، أن التجمهر هو أهم المشاكل التي تقابلها فرقنا أثناء أداء الواجب، وغالبًا ما يزداد عدد الإصابات بسبب التجمهر، متمنين أن يتم اتخاذ إجراءات صارمة ورادعة اتجاه المتجمهرين.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. ضبط أكبر شبكة لتجارة الأعضاء يديرها مصريون وعرب في القاهرة

المواطن – القاهرة ألقت السلطات المصرية القبض على