“التصعيد المسرحي” تكتشف المواهب بثقافة الأحساء للغنيم والجمعان والنوه

“التصعيد المسرحي” تكتشف المواهب بثقافة الأحساء للغنيم والجمعان والنوه

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1605
0
طباعة
إعلان دورة التصعيد المسرحي

  ......       

المواطن – يوسف القرينيس – الأحساء

يستعد مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء وبالتعاون مع لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء لإقامة دورة (التصعيد المسرحي للمبتدئين) بالأحساء والتي يقدمها كل من المخرج علي الغوينم والمخرج نوح الجمعان والمخرج سلطان النوه وذلك لمدة أسبوعين.

تبدأ الدورة من يوم الأحد ٢٩ محرم على مسرح المريخي بمقر الجمعية بالأحساء ، كما تم تحديد موعد استقبال الراغبين بالتسجيل خلال الفترة من يوم الأحد ٢٣ حتى ٢٦ محرم.

وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي أن الهيئة حريصة على تقديم مجموعة من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تهتم بالشباب وفي مختلف المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية، ولعل دورة التصعيد المسرحي تغذي هذا الجانب الثقافي وتهتم باكتشاف المواهب التمثيلية ولما للمسرح من قيمة ورسالة مهمة يوجهها للمجتمع.

كما بيّن مشرف لجنة الفنون المسرحية بالجمعية الأستاذ نوح الجمعان أن الدورة يشرف عليها مدير بيوت الشباب بالأحساء الأستاذ يوسف الخميس وتركز على اكتشاف المواهب في المسرح وتهتم بالأداء المسرحي والمرتبط بالحركة على المسرح والتلوين الصوتي وتقمص الشخصية والتعامل مع عناصر العمل المسرحي المختلفة كما سوف يكون هناك مشهد مسرحي يقدم في ختام الدورة ويطبق من خلاله كل ما تلقاه المتدربون من مدربي الدورة.

 

سلطان النوه عبداللطيف العرادي علي الغوينم نوح الجمعان

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

برعاية الملك وحضور الطريفي .. شاهد الاحتفاء الكبير بـ١٣ شاعرًا و٣ مؤسسات ثقافية

المواطن – واس – تصوير : فارس القحطاني