الجامعة السلفية في الهند تهاجم إيران لدعمها الحوثي

الجامعة السلفية في الهند تهاجم إيران لدعمها الحوثي

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3020
0
طباعة
ايران

  ......       

المواطن – واس
أدانت الجامعة السلفية بنارس في الهند، المحاولة الإجرامية الفاشلة التي أقدمت عليها ميليشيات الحوثي، بمحاولتهم استهداف منطقة مكة المكرمة بإطلاق صواريخ باليستية.
جاء ذلك في بيان استنكار وإدانة أصدره الأمين العام للجامعة، الشيخ عبد الله سعود بن عبد الوحيد، وتلقته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
وقال البيان: تلقينا نبأ عدوان جماعة الحوثي الآثم على مهبط الوحي وقبلة المسلمين، الذي تصدّت له القوات السعودية الباسلة بنجاحٍ ولله الحمد، وإننا في هذا الصدد نعلن شجبنا واستنكارنا الشديدين لهذه الجرأة على الأماكن المقدسة، واستفزاز مشاعر المسلمين، والاعتداء على أراضي المملكة العربية السعودية الطاهرة.. ونعلن وقوفنا التام إلى جانب حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما نُعلن ثقتنا بالقدرات الدفاعية والأمنية للمملكة الرادعة لأي عدوانٍ على مهبط الوحي.
وأكدت الجامعة السلفية في بيانها، شجبها واستنكارها لدعم النظام الإيراني للإرهابيين الحوثيين والتدخلات الإيرانية في شؤون البلاد العربية.. مؤكدةً وقوف العالم الإسلامي إلى جانب القيادة السعودية، وثقته في المملكة، وتقديره لخدمتها للحرمين الشريفين وحماية المقدسات بكل كفاءة واقتدار، ونصرتها لقضايا الأمتين الإسلامية والعربية.
ودعا البيان، الله -سبحانه وتعالى-، أن يحفظ مهبط الوحي وقبلة المسلمين والحرمين الشريفين من شر الأشرار، وكيد الفجار، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وينصرها ويعزّها.


قد يعجبك ايضاً

تحذير من التقلبات الجوية في #الحدود_الشمالية لمدة 24 ساعة

المواطن – عرعر دعا الدفاع المدني في الحدود