الجيش اليمني يحرر موقعين بصرواح ويخوض معارك عنيفة في الضالع

الجيش اليمني يحرر موقعين بصرواح ويخوض معارك عنيفة في الضالع

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2945
0
طباعة
الجيش اليمني

  ......       

المواطن – واس

تمكّنت قوات الجيش الوطني في اليمن، مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم، من تحرير موقعين في جبهة صرواح باتجاه منطقة الزغن التابعة لمديرية بني ضبيان محافظة صنعاء.
وأكد مصدر عسكري بالمحافظة، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت، يوم أمس، من التقدّم والسيطرة على مواقع ومناطق استراتيجية جبهة المخدرة بمديرية صرواح، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي والمخلوع صالح استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.
ووفقًا للمصدر، فإن قوات الجيش الوطني واصلت تقدمها باتجاه منطقة وادي الضيق شمال غرب جبل هيلان، الاستراتيجي بهدف قطع خطوط الإمداد عن المليشيات وتطويق ما تبقى من مواقعهم، مبينًا أن مليشيات الحوثي وصالح تكبدت خلال الاشتباكات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.
وفي محافظة الضالع جنوبي اليمن، لقي ما لا يقل عن 27 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم في مواجهات؛ هي الأعنف مع قوات الجيش الوطني في محافظة الضالع في جبهة مريس.
وأوضح المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن المواجهات جاءت بعد فرض المليشيا الانقلابية حصارًا خانقًا، منعت من خلاله دخول المواد الأساسية والتموينية في بلدة الرمة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي