الحقباني يلتقي شباب مجمع اتصالات.. ويؤكد: أثبتم قدرتكم على إنجاح التوطين

الحقباني يلتقي شباب مجمع اتصالات.. ويؤكد: أثبتم قدرتكم على إنجاح التوطين

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3125
0
طباعة
وزير العمل والتنمية الاجتماعية يحاور أحد الشبان

  ......       

المواطن – الرياض

وقف وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ميدانياً، مساء (الأربعاء)، على إدارة مجموعة من الشباب السعوديين للمحلات في مجمع النزهة للاتصالات بمدينة الرياض، حيث تجول داخل أروقة المجمع، واستمع إلى شرح موسع عن أبرز الجهود التي يبذلها الشباب العاملون والرياديون في قطاع الاتصالات.

وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية خلال الجولة، أن تشارك الجهات الحكومية مع منظومة العمل والتنمية الاجتماعية أسهم في إنجاح توطين قطاع الاتصالات، مشيراً إلى أن الشباب والشابات السعوديين أثبتوا قدراتهم العالية على تقديم خدمات مميزة للعملاء في القطاع، الأمر الذي أسهم أيضاً في نجاح قرار التوطين.

وشدد الوزير على أن دعم الشباب والشابات السعوديين من رياديين وعاملين للاستثمار في قطاع الاتصالات واجب وطني، حاثاً أصحاب المحلات والعاملين على مواجهة التحديات لتحقيق النجاح المأمول.

وأشار الوزير إلى أنه وجد حماساً كبيراً، وحرصاً من الشباب والشابات الملتحقين بالقطاع على تطوير أدائهم، وإثبات وجودهم في ميادين العمل، مؤكداً أنه لا تراجع عن قرار توطين القطاع.

وأبدى الدكتور مفرج الحقباني إعجابه بالروح العالية للشباب السعودي الذين التقاهم في مجمع الاتصالات، مبيناً أن منظومة العمل تسعى لتعزيز حضور العنصر الوطني بقوة في القطاع، من خلال إيجاد بيئة عمل جاذبة ومحفزة تسهم في تحقيق ما يصبو إليه الشباب السعودي الذي حرص على الاستثمار في القطاع.

وحرص الوزير على الاستماع لملاحظات أصحاب المحلات والعاملين في المجمع، وتناقش معهم بشأن سبل تطوير الأداء، وتذليل العقبات التي تواجههم، وحثهم على الإفادة من البرامج المتنوعة التي تقدمها منظومة العمل والتنمية الاجتماعية للملتحقين بقطاع الاتصالات.

 

 

 

د.مفرج الحقباني خلال لقاءه بالشباب العاملين في قطاع الاتصالات وزير العمل والتنمية الاجتماعية يحاور أحد الشبان -ويلتقي بآخرين يعملون بمجمع الاتصالات


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي