#الحوثي_يستهدف_كعبة_المسلمين عن أيِّ إسلامٍ تتحدث إيران؟

#الحوثي_يستهدف_كعبة_المسلمين عن أيِّ إسلامٍ تتحدث إيران؟

الساعة 6:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2805
0
طباعة
مكة - المسجد الحرام - المشاعر من الجو 6

  ......       

المواطن – مكة المكرمة 

حالةٌ من الغضب العارم سيطرت على العديد من المغرّدين السعوديين والعرب والمسلمين ، عقب محاولة استهداف الميلشيا الانقلابية لمكة المكرمة بقصفٍ صاروخي فاشلٍ بعد اعتراض قوات التحالف له.

وأكد المغرّدون أن هذا الاستهداف يؤكد أن الحوثيين، ومَن وراءهم إيران لا علاقة لهم بالإسلام، ولا يراعون حُرمة المقدسات الإسلامية.

ودعا المغرّدون قوات التحالف إلى النيل من الحوثيين والقضاء عليهم، وعلى مَن يساندهم ويدعمهم، مؤكدين أن الضرب بيدٍ من حديدٍ هو الردُّ الأمثل على مِثل هذه الجرأة على البلد الحرام.

واستذكر المغرّدون المواقف التي سبقت جريمة الحوثي من استهداف البلد الحرام والكعبة المشرفة منذ أبرهة الحبشي والقرامطة، وكيف كان مصيرهم.

وأشار المغرّدون إلى أن استهداف مكة هو أكبر ورطة وقع فيها الحوثي، مؤكدين أنها ستكون بداية النهاية لهم على يد قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

يُذكر أن قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن قد اعترضت، أمس الخميس، صاروخًا باليستيًا أطلقته الميليشيات الحوثية، في تمام الساعة 21:00 من محافظة صعدة باتجاه منطقة مكة المكرمة، وقد تمكّنت وسائل الدفاع الجوي من اعتراضه وتدميره.
وأوضح التحالف أن الصاروخ تمّ اعتراضه على بُعد ٦٥ كم من مكة المكرمة، وبدون أيّة أضرار ولله الحمد. وقد استهدفت قوات التحالف الجويَّة موقع الإطلاق.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي