الداخلية الكويتية تقبض على 5 مهربين إيرانيين

الداخلية الكويتية تقبض على 5 مهربين إيرانيين

الساعة 10:02 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2330
0
طباعة
020312-N-6077T-007
At sea with KNS Al-Garoh (P 3725) Mar. 12 2002 -- The Kuwaiti Naval Ship gets underway to conduct a missile firing exercise conducted by the Kuwaiti Navy and coalition forces in the region.  U.S. Navy photo by PhotographerÕs Mate 1st Class Kevin H. Tierney.  (RELEASED)

  ......       

المواطن – نت

أحبطت وزارة الداخلية الكويتية محاولة تهريب مواد مخدرة عن طريق البحر متمثلة في 221 قطعة من مادة الحشيش المخدرة تقدر كميتها بنحو 140 كيلوغراماً وضبط 5 مهربين إيرانيين، بالإضافة إلى اثنين آخرين.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني في الوزارة في بيان، أمس السبت، أن تحريات الإدارة العامة لخفر السواحل دلت على قيام أشخاص داخل الكويت بتهريب مواد مخدرة عن طريق البحر مضيفة أنه بعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم تم رصد المتهمين والقطعة البحرية المستخدمة.

وأوضح البيان أن عدداً من دوريات خفر السواحل تعرضت للإتلاف، وتم ضبط شخصين من فئة المقيمين بصورة غير قانونية كانا يحملان المواد المضبوطة بعد تسلمها من قارب خشبي قادم من خارج المياه الإقليمية لدولة الكويت وعلى متنه خمسة أشخاص من الجنسية الإيرانية.

وأضاف أن الأجهزة المعنية تعكف على إجراء المزيد من التحريات وتكثيف إجراءات البحث والتحري تمهيداً لاستكمال كل جوانب القضية وإحالتها والمتهمين لجهة الاختصاص مع المواد المضبوطة والقطع البحرية المستخدمة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية