#الداخلية تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً حول مشاركتها بمعرض “جيتكس”

#الداخلية تطلق موقعاً إلكترونياً جديداً حول مشاركتها بمعرض “جيتكس”

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2000
0
طباعة
الداخلية جيتكس

  ......       

المواطن – الرياض

أطلقت وزارة الداخلية أمس الاثنين موقعاً إلكترونياً يسلط الضوء على مشاركة الوزارة بمعرض جيتكس 2016 وآخر الخدمات الإلكترونية والحلول الذكية التي تقدمها الوزارة والجهات التابعة لها.

ويأتي إطلاق هذا الموقع ضمن تحضيرات الوزارة لمشاركة غير مسبوقة في المعرض الدولي المتخصص في المجال التقني والذي يقام في دبي بين 16 و20 أكتوبر 2016.

ويضفي الموقع الإلكتروني الجديد صورة تفاعلية عصرية لتقديم موجز عن القطاعات المشاركة والشخصيات الممثلة عنها، فضلاً عن تعريف الجهمور بأهمية هذا الحدث الكبير وأهداف وزارة الداخلية السعودية من المشاركة فيه.

كما يعرض الموقع صوراً تجسد التصميم الرفيع الذي سيتمتع به جناح الوزارة بحيث يعكس صورة تفاعلية جاذبة، بالإضافة إلى المساحة الكبيرة التي يشغلها حيث تبلغ 275 متراً، وما يمتاز به من قدرة على استيعاب أكبر عدد ممكن من الزوار، إلى جانب ضمان سلاسة الانتقال ضمن الجناح للتعرف على كل منصة تفاعلية على حدة.

ويوفر الموقع منصة إعلامية شاملة تقوم برصد وتتبع انطباعات الصحف حول مشاركة الوزارة في “أسبوع جيتكس للتقنية” 2016، إلى جانب توفير كافة الأخبار التمهيدية والتفصيلية بالتزامن مع فترة المشاركة، لضمان إطلاع الجمهور على كافة المعلومات الشاملة عن أحداث المشاركة وأهم الفعاليات التي سوف تقام بالمعرض.

ويقدم الموقع فرصة للجمهور للتعرف على الخدمات والمبادرات التي سوف يتم طرحها خلال المشاركة مع إيضاح الجهة المعنية والمسؤولة عن كل خدمة والقيم المضافة التي تضفيها هذه الخدمات لمصلحة عمليات كل من الجهة المعنية بهذه الخدمة والجهة المستهدفة منها.

وتهدف وزارة الداخلية من إطلاق هذا الموقع إلى تعزيز القنوات التفاعلية المعنية بالجمهور وتوفير المعلومات بالتزامن مع الأحداث العديدة التي سيستضيفها الجناح لضمان تحقيق التكامل بين المشاركة الكبيرة التي تسعى لها الوزارة من جهة وتوفير المعلومات التي تنقل تفاصيل هذه المشاركة الكبيرة من جهة أخرى. حيث من المتوقع أن يستقبل جناح الوزارة عدداً كبيراً من الزوار إلى جانب وسائل الإعلام وكبار الشخصيات.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد، قال المهندس محمد عبدالله العسيري، مستشار المدير العام لمركز المعلومات الوطني: “شهدت مشاركتنا في النسخة الماضية من ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ خلال العام 2015 إقبالاً كبيراً على جناح وزارة الداخلية في معرض جيتكس التقني.

وأضاف العسيري: زار الجناح أكثر من 11 ألفاً و500 ضيف يمثلون نخبة من كبار الزوار ومواطنون خليجيون ومقيمون ورجال أعمال، وقد أطلقنا الموقع الإلكتروني الجديد المخصص لمشاركتنا في جيتكس 2016 انطلاقاً من حرصنا على توفير المعلومة للجميع وإطلاع الجمهور على تفاصيل المشاركة الضخمة والنشاطات في الجناح أولاً بأول”، وأضاف العسيري أن “جناح الوزارة سيستخدم أحدث التقنيات للترحيب بزواره وإطلاعهم على المعلومات وذلك من خلال شاشات تفاعلية وتطبيق للهواتف الذكية وغيرها من التقنيات والحلول الذكية”.

ويشارك في جناح الوزارة رقم S-F1 في معرض جيتكس 2016 وتحديداً في قاعة الشيخ سعيد، وفد من 13 جهة خدمية وأمنية مرتبطة بالوزارة هي: مركز المعلومات الوطني، والأمن العام، والمرور، ودوريات الأمن، والدفاع المدني، والجوازات، وإمارة الرياض، وإمارة المدينة المنورة، ومركز الاستقبال والتواصل الإلكتروني، والمركز الوطني للأمن الإلكتروني، والأحوال المدنية، والتخطيط والتطوير الأمني، ومركز العمليات الأمنية الموحدة 911.

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. أشهر 10 أساطير مرعبة حول الأشباح