السفارة في الفلبين تحذر من حسابات استقدام وهمية و”نوت7″

السفارة في الفلبين تحذر من حسابات استقدام وهمية و”نوت7″

الساعة 9:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2040
0
طباعة
سفارة المملكة

  ......       

المواطن – الرياض

حذرت سفارة المملكة في الفلبين، المواطنين من حسابات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرض خدمات استقدام العمالة المنزلية، كما حذرت- كذلك- من حمل جهاز “جلاكسي نوت 7” في جميع المطارات في الفلبين.

وأكدت السفارة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس السبت، “أن الاستقدام يجب أن يتم عبر مكاتب الاستقدام بالمملكة والمعترف بها”.

وأوضحت السفارة أن غرض هذه الحسابات هو الاحتيال على المواطنين، مؤكدة أنه ورد إليها العديد من الشكاوى من مواطنين تعرضوا للنصب من قبل العاملين على هذه الحسابات.

من جهة أخرى، دعت السفارة جميع المواطنين القادمين إلى الفلبين والمغادرين بعدم حمل جهاز “جلاكسي نوت 7″، في جميع المطارات والطائرات، وذلك استجابة للإعلان الرسمي الصادر من الهيئة الفلبينية للطيران المدني.

وأضافت السفارة أن هيئة الطيران في الفلبين، حظرت بشكل تام حمل هذا الجهاز، سواء في الأمتعة الشخصية أو المشحونة في الطائرة، مشددة على أنه سوف يتم إجبار من يحملها على النزول من الطائرة.

وأوقفت سامسونج يوم الثلاثاء الماضي تصنيع وبيع جهازها بعد تقارير عن انبعاث دخان أو اشتعال النار في هواتفها وهو ما وجّه ضربة قوية لسمعة الشركة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض