السماح لمستشفى الملك عبدالله الجامعي بالرياض بمُمارسة الطب النوويّ

السماح لمستشفى الملك عبدالله الجامعي بالرياض بمُمارسة الطب النوويّ

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3235
0
طباعة
محمد الزوم

  ......       

المواطن – الرياض

حصل مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، على تصريح “ممارسة الطب النووي”، من قِبل مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة.

وقدم الدكتور أحمد بن محمد أبو عباة، المدير العام التنفيذي، شكره لمنسوبي المستشفى، وإدارة التصوير الطبي، ممثلة بقسم الطب النووي، على  “الإنجاز المتميز”، معرباً عن تقديره للجهود التي تبذل، حرصاً على تكامل الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، في بيئة آمنة، وبأقصى درجات الجودة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد بن عبدالله الزوم، المدير التنفيذي المشارك للخدمات الطبية، أن الإنجاز الذي تحقق، هو نتيجة مباشرة لتضافر جهود جميع الإدارات في المستشفى.

وقال إن المرحلة التي سبقت الحصول على الترخيص، شهدت مراجعات وتدقيق وزيارات، من قِبل مدينة الملك عبدالله للطاقة النووية والمتجددة، وتم بناء الثقة بين المستشفى والمدينة، من خلال تلبية المعايير وتوفير متطلبات التصريح؛ كاختبارات الجودة للتدريب لقسم الطب النووي، والعمل على خطة طوارئ في حال وجود مخاطر إشعاعية، ومعايرة أجهزة القياس الإشعاعي، وتوفير بطاقات الجرعات الشخصية وقياسها، وأيضاً تحديد مسؤول عن الحماية من الإشعاع.


قد يعجبك ايضاً

وزير بحريني: نترقب زيارة الملك سلمان بكثير من الفرح

المواطن – المنامة أكد وزير شؤون الإعلام البحريني،