العنزي: الحوثي عصابة مارقة تستهتر بالمقدسات

العنزي: الحوثي عصابة مارقة تستهتر بالمقدسات

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2465
0
طباعة
علي العنزي

  ......       

المواطن – واس
أكد رئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود، الدكتور علي بن دبكل العنزي، أن ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع علي عبد الله صالح أثبتت مدى استهتارها بالمقدسات والقيم، وذلك باستهداف أطهر وأشرف المقدسات الإسلامية، مكة المكرمة.
وقال، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: بفضل الله أفشلت قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة استهداف مكة المكرمة من قِبل هذه العصابات المارقة، حيث كشفوا عن حقيقتهم العدائية للمملكة وللإسلام، وحقيقة تنفيذهم لسياسات النظام الإيراني الراعي والداعم لهذه الميليشيات التي تعبث بأمن اليمن واستقراره وتحاول اليوم أن تنفث سمومها إلى المملكة العربية السعودية، والمنطقة العربية.
وأضاف أن محاولة استهداف منطقة مكة المكرمة من قِبل هذه الميليشيات هي محاولة قذرة لخلط الأوراق، ويجب أن ينهض الشعب اليمني الشقيق لوقف مثل هذه الاعتداءات التي دمرت اليمن، وتحاول النيل من المقدسات الإسلامية.
ودعا الدكتور علي العنزي، الله العلي القدير، أن يحفظ بلادنا من كل مكروه في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- ويديم نعمة الأمن والاستقرار على بلادنا.


قد يعجبك ايضاً

القبض على عصابة سلب العمالة بتهديد السلاح بالجبيل

المواطن – سعيد آل هطلاء – الجبيل تلقّت