القوبع: يوجد تيفو خاص لـ”المنتخب السعودي” أمام أستراليا

القوبع: يوجد تيفو خاص لـ”المنتخب السعودي” أمام أستراليا

الساعة 12:46 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5235
0
طباعة
ابراهيم القوبع

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكد مدير مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، إبراهيم القوبع، أنّ أجواء معسكر المنتخب السعودي لمباراة أستراليا، في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، كانت مختلفة للغاية، مُشددًا على أنّ هناك تيفو خاص للأخضر.

قال القوبع: “الأجواء التي شاهدتها في معسكر المنتخب السعودي تعتبر مختلفة جدًا، وهناك تكاتف كبير بين لاعبي الأخضر.. تم توزيع عدد كبير من تذاكر مباراة السعودية وأستراليا.. وسيتم توزيع تذاكر القادمين من خارج جدة، الخميس بإذن الله”.

وأضاف: “الوقت لم يكن كافيًا لتوزيع تذاكر مباراة السعودية وأستراليا، بناءً على أرقام مقاعد ملعب الجوهرة.. حضور الجماهير ودعم اللاعبين مهم جدًا في مباراة الغد.. ولو قدّم كل لاعب 110% من مستواه سنتغلب على المنتخب الأسترالي”.

وتابع: “تمّ تجهيز المواقع الخاصة للروابط التي ستتواجد لدعم الأخضر، والتي سيكون مكانها مقابل المقصورة الرئيسية، وتمّ تجهيز ما يقارب 400 ألف عبوة مياه مبردة، بالإضافة إلى 60 برادة مياه، استعدادًا للحضور الجماهيري لمساندة الأخضر”.

وأردف: “أتمنى من الجماهير السعودية الوقوف احترامًا عند عزف السلام الوطني الأسترالي لعكس صورة إيجابية عن المملكة، وسيتم فتح بوابات ملعب الجوهرة الساعة 5 مساءً للجماهير السعودية.. وسيكون هناك تيفو خاص للمنتخب السعودي”.


قد يعجبك ايضاً

 “بوناتيني” يسجل هدف الهلال الثاني أمام الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد سجل ليو بوناتيني هدف