#المراعي تحتفي بتخريج 37 طالبا أكملوا برنامج الدبلوم

#المراعي تحتفي بتخريج 37 طالبا أكملوا برنامج الدبلوم

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3555
0
طباعة
تخريج طلاب المراعي

  ......       

المواطن – الرياض

احتفت شركة المراعي بـ 37 طالبا استوفوا متطلبات برنامج الدبلوم التدريبي لمعهد التقنية للألبان والأغذية التابع للمراعي بعد قضائهم سنتين ونصف دراسيتين و سنتين ونصف أخرتين عملية في مصانع ومزارع “المراعي” في الخرج، كما سلمتهم الشركة شهادات إكمال برنامج الدبلوم.

وأوضح مدير عمليات الموارد البشرية محمد التويجري أن “المراعي” تؤمن  كثيرا بقدرات الشاب السعودي وإمكاناته في حال توفرت له السبل المناسبة لتنميتها.

وقال التويجري أن “المراعي” يعمل بها حالياً أكثر من 8500 موظف سعودي، لافتا إلى أن لديها العديد من المبادرات المتعلقة بتوطين الوظائف مثل برنامج مدراء المستقبل وبرنامج قادة الغد وأكاديمية المراعي.

من جهته قال المدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان والأغذية إبراهيم العقيلي: “هذه الدفعة من الخريجين ليست الأولى.. وقد خرج المعهد عددا من الشباب السعوديين المؤهلين علميا وعمليا للالتحاق بسوق العمل”.

وبين العقيلي أن إجمالي الخريجين من المعهد التقني للألبان والأغذية منذ افتتاحه يصل إلى 332 طالبا، موضحا أن المعهد هو أحد برامج وزارة العمل للشراكات الاستراتيجية بشراكة بين “المراعي” والمؤسسة العامة للتدريب التقني المهني.

ولفت العقيلي إلى أن البرنامج يعد أحد برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة مبينا أنه يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 في دعم الشباب.

جدير بالذكر أن “المراعي” تخصص عددا من خطوط الإنتاج في مصانعها بمختلف مناطق المملكة لعمل السيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، كما حصلت على العديد من جوائز التوطين.


قد يعجبك ايضاً

“العمل” تطلق غداً برنامج تأهيل مديري البرامج التنموية بمراكز التنمية الاجتماعية

المواطن – الرياض تطلق وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،