“المسابقات” تصدر مواعيد الجولتين 14 و15 من دوري جميل

“المسابقات” تصدر مواعيد الجولتين 14 و15 من دوري جميل

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4450
0
طباعة
لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد نصف نهائي كأس ولي العهد، والجولتين 14 و15 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وستُقام مباراة الهلال والنصر، يوم الإثنين، الموافق 26 ديسمبر 2016، على استاد الملك فهد، في الثامنة إلا عشرة دقائق مساءً، على أنّ يُقام لقاء الاتحاد والأهلي، في نفس التوقيت من اليوم التالي، في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وستُلعب مباريات الجولة الـ14، على 3 أيام، بداية من الأربعاء الموافق 21/12، حتى الجمعة 23 من الشهر ذاته، وستُقام 3 لقاءات في اليوم الأول بين القادسية والشباب، الفتح والنصر، والباطن والهلال.

ويوم الخميس، الموافق 22/12، تُقام مباراتان بين الخليج والفيصلي، والأهلي والاتفاق، وتُختتم الجولة الـ14، الجمعة، بمواجهتين أيضًا بين التعاون والوحدة، والاتحاد والرائد.

أما مباريات الجولة الـ15، فسيتم إقامتها على 4 أيام، حيث ستُلعب مباراة واحدة، يوم الخميس، الموافق 29/12، بين الفيصلي والقادسية، ومباراتين، يوم الجمعة، بين الشباب والباطن والوحدة والرائد.

وفي اليوم التالي، تُقام مباراتان بين الهلال والتعاون، والأهلي والفتح، وفي ختام مباريات الجولة الـ16، يلتقي النصر والاتفاق، والاتحاد والخليج.

الاتحاد السعودي


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن