المعيبد: قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي مُلزمة

المعيبد: قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي مُلزمة

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3100
0
طباعة
عدنان المعيبد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف عدنان المعيبد، المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد الانتخابات المقبلة، مؤكدًا في الوقت ذاته، على أنّ قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي، مُلزمة لجميع المتقاضين.

وقال عدنان المعيبد: “مركز التحكيم الرياضي السعودي، هو آخر باب ممكن يطرق في القضايا المحلية، وهو يغني عن محكمة (CAS) في القضايا المحلية.. قرارات مركز التحكيم الرياضي السعودي، تُعتبر ملزمة لكافة المتقاضين عند المركز، وهو متوافق مع محكمة (CAS)”.

وأضاف خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “سيكون هناك مُحكمين دوليين في مركز التحكيم الرياضي السعودي، وصاحب القضية سيكون له الحق في اختيار المُحكم”، متابعاً: “لائحة الانتخابات الجديدة ستُسير الانتخابات القادمة المزمع إقامتها 31/ 12/ 2016، الذي يوافق انتهاء الاتحاد الحالي”.

وعن موعد الترشح لانتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم المقبلة، قال المعيبد: “31 ديسمبر 2016، سيتم إعلان موعد ترشح رئاسة وعضوية مجلس الاتحاد القادم.. تم في اجتماع اليوم، اعتماد لائحة الانتخابات، وتشكيل لجنة الانتخابات التي أقرها الاتحاد، تشكيل لجنة الاستئناف”.

وواصل تصريحاته، قائلًا: “ستُقام انتخابات اتحاد القدم في موعدها المحدد، يوم 31 ديسمبر 2016، وما أُثير حول الخلاف الذي حصل في اعتماد تشكيل لجنة ولائحة الانتخابات والاستئناف حولها، صحيح”، مُضيفًا: “رئيس لجنة الانتخابات، هو الدكتور خالد بانصر”.

وأدرف قائلًا: “نحتاج إلى خبرة كبيرة، واسم قوي، لقيادة اتحادنا في المرحلة المقبلة، ونحتاج إلى بُعد نظر وتضافر مجهود من الجميع.. لا يوجد لديّ اسم معيّن لأرشحه لقيادة اتحاد القدم المقبل”.

وفي ختام تصريحاته، قال المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم: “نمر بضائقة مالية وضائقة توفر سيولة، وهذا أثر على وضع أندية الدرجة الأولى والثانية، ولم ندفع لهم هذا الموسم”.

أعمال الجمعية العمومية أعمال الجمعية العمومية1 أعمال الجمعية العمومية2 أعمال الجمعية العمومية3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم