المملكة تُسلّم الدفعة الثانية من لحوم الهدي والأضاحي للأردن

المملكة تُسلّم الدفعة الثانية من لحوم الهدي والأضاحي للأردن

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4020
0
طباعة
اضاحي - غم

  ......       

المواطن – واس

سلّمت المملكة العربية السعودية، في العاصمة الأردنية عمّان، اليوم، الدفعة الثانية من لحوم الهدي والأضاحي، للأردن، المتمثلة بسبع برادات سعودية، تحمل كل شاحنة 1800 ذبيحة، بإجمالي بلغ 12600 ذبيحة، وذلك في إطار مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي.

حضر حفل تسليم الشحنة، مندوب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، رئيس شؤون المراسم والتشريفات بالسفارة، عبدالعزيز مسلمي الغامدي، وممثل البنك الإسلامي للتنمية، توفيق الغامدي، ووفد من وزارة الداخلية الأردنية.

وتم توزيع لحوم الهدي والأضاحي، على خمس محافظات أردنية؛ شملت العاصمة عمّان، وإربد، ومأدبا، ومحافظتي البلقاء، والزرقاء.

وقد وزّعت اللجان الإدارية المركزية لكل محافظة، لحوم الهدي والأضاحي على الفقراء والمحتاجين، المثبتة أسماؤهم في كشوفات وزارة التنمية الاجتماعية الأردنية، وصندوق الزكاة في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية.

ونقل الغامدي، من جانبه، شكر وتقدير سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، خالد بن فيصل آل سعود، على الجهود التي بذلتها الحكومة الأردنية، ممثلة بوزارة الداخلية، وتعاونها، مشيدًا بالإجراءات المتبعة في عملية الاستلام والتسليم، التي تشرف عليها لجان متخصصة، وكوادر مؤهلة لهذه الغاية.

بدوره، أعرب ممثل البنك الإسلامي للتنمية، توفيق الغامدي، عن شكره وتقديره لسفارة المملكة، ممثلة بسمو السفير، على متابعتها للتوزيع، خلال الدفعتين الأولى والثانية.

وكانت الدفعة الأولى، من مشروع الإفادة من لحوم الهدي والأضاحي، قد وصلت قبل أسبوع، إلى الأردن، وبلغت 12600 ذبيحة، وبذلك يكون إجمالي الدفعتين الأولى والثانية، 25200 ذبيحة.


قد يعجبك ايضاً

السفير قطان: المملكة في مقدمة دول العالم لدعم اللاجئين

المواطن – واس أكد سفير خادم الحرمين الشريفين