“المواطن” ترصد أرقامًا هامة قبل مباراة الهلال والاتحاد

“المواطن” ترصد أرقامًا هامة قبل مباراة الهلال والاتحاد

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2955
0
طباعة
الهلال والاتحاد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تختتم منافسات اليوم الأول من الجولة السابعة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، مساء الجمعة، بمباراة الهلال والاتحاد، التي ستُقام في الثامنة، على ملعب الملك فهد الدولي.

وترصد “المواطن” أرقامًا تاريخية هامة قبل مباراة الهلال والاتحاد:

– تقابل الهلال والاتحاد، في 89 مباراة ضمن منافسات الدوري، فاز الزعيم في 38 لقاءً، والاتحاد في 26 مواجهة، وتعادل الفريقان في 25 مباراة.

– شهدت مباريات الهلال والاتحاد في الدوري، تسجيل 226 هدفًا، نصيب الزعيم منها 126 هدفًا، فيما أحرز لاعبو العميد 100 هدف.

– نتيجة هدف مقابل لا شيء، هي الأكثر تكرارًا في مواجهات الهلال والاتحاد، حيث انتهت 22 مباراة بهذه النتيجة، 11 منها لصالح الزعيم، ومثلها لـ”العميد”.

– لعب الهلال والاتحاد، 5 مباريات في شهر أكتوبر، فاز الزعيم في لقاءين، والعميد في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في مواجهتين.

– أحرز البرازيلي تياجو نيفيز، الهدف رقم 100 لـ”الهلال” في مرمى الاتحاد ضمن منافسات الدوري، فيما سجّل زياد الصحفي، الهدف الـ100 لـ”العميد” في شباك الزعيم.

– تمّ تسجيل “هاتريك”، 4 مرات في مباريات الهلال والاتحاد بالدوري، وكانت جميعها لصالح الزعيم، عن طريق كل من؛ سمير سلطان، عبد الرحمن القحطاني، سيرجيو ريكاردو، وتياجو نيفيز.

– البرازيلي تياجو نيفيز، هو هدّاف الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي، برصيد 7 أهداف، فيما يُعد حمزة إدريس، هو هدّاف الاتحاد بـ6 أهداف.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق