“المواطن” ترصد التفاعل مع هاشتاق الاتحاد والباطن

“المواطن” ترصد التفاعل مع هاشتاق الاتحاد والباطن

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2595
0
طباعة
الاتحاد والباطن

  ......       

المواطن – مروة نبيل

قام روّاد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتدشين هاشتاق “الاتحاد والباطن”، لمتابعة لقاء الفريقين ضمن منافسات دور الـ8 من كأس ولي العهد، الذي انتهى بفوز العميد بهدفٍ نظيفٍ للنجم فهد المولد.

ورصدت “المواطن” تفاعلَ الإعلاميين مع هاشتاق الاتحاد والباطن، عبر “تويتر”، وقال محمد البكيري: “فهد الأنصاري .. فهد المولد .. أحمد عسيري .. نجوم المباراة. أما عبد الرحمن الغامدي لازال يظلم نفسه بإهمال موهبته وإمكانياته!!”.

وعلّق عثمان أبو بكر مالي، على مباراة الاتحاد والباطن، قائلًا: “خطوة متقدمة في مشوار بطولة كأس ولي العهد، تأهُّل منتظر قطعه النمور بمستوى مقبول جدًا وأسماء واعدة مع أداء حذر على ملعب خطر مبروك”.

وقال جمال عارف: “عبد الرحمن الغامدي .. وينك .. طولت الغيبة .. عسى المانع خير .. نسأل عن الأسباب وأنت ما أنت جايب خبر أحد!!!!”، وتابع عبد الرحمن القرني: “عبد الرحمن الغامدي مازال يسجل اسمه كأسوأ لاعب اتحادي في كل المباريات وسييرا يصرّ على مشاركته أساسي!”.

وعلى المستوى الجماهيري، قال “فلتة”: “فهد الأنصاري من أكثر اللاعبين المحترفين في دوري جميل إبداعًا وهذه دلالة على موهبة وقيمة اللاعب الكويتي..”، وتابع “سلطان”: “مع احترامي للجميع اللاعب اللي أمتعني اليوم بكل أمانة السقراط فهد الأنصاري”.


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. ندوة ثقافية عن مهرجان العسل برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل