“المواطن” تكشف حقيقة مشاركة ممثّلات بمسرحية “قلب للبيع” بالدمام

“المواطن” تكشف حقيقة مشاركة ممثّلات بمسرحية “قلب للبيع” بالدمام

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3355
0
طباعة
قصاصة للاعلان المنشور بالرزنامة

  ......       

المواطن _ الدمام

نفى مدير أعمال الفنان المسرحي، طارق العلي، الأستاذ جابر الدريع، مشاركة عنصر نسائي، بمسرحية “قلب للبيع”، المزمع إقامتها بالدمام، بشهر نوفمبر المقبل.

وأوضح الدريع لـ”المواطن”، عدم تلقيهم إشعاراً يسمح لهم بمشاركة ممثلات بالمسرحة داخل المملكة، مؤكداً أن جميع ما يُثار حول ذلك، شائعات عارية من الصحة.

يأتي ذلك، بعد نشر مغردون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنباءً حول السماح بمشاركة العنصر النسائي بمسرحيات داخل المملكة، على أن تشهد مسرحية “قلب للبيع”، أولى المشاركات النسائية، على أن يكون العرض المسرحي مخصصاً فقط للعائلات.

واستند المغردون، على الإعلان الذي صاحب روزنامة فعاليات الهيئة العامة للترفيه؛ حيث تضمنت الروزنامة، صورة إعلان للمسرحية المشار إليها، ويظهر خلالها الفنان طارق العلي، مع مجموعة من الممثلين والممثلات.

الجدير ذكره، أن روزنامة فعاليات الهيئة العامة للترفيه، لما تبقى من العام 2016م؛ تضمنت على نحو 166 فعالية في 7 مدن، خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين، من ضمنها عرض مسرحي باستخدام تقنية الليزر في الرياض وجدة، فيما سيشهد نوفمبر المقبل، فعالية مونستر جام، ومهرجان المأكولات، وفعالية WWE، وعروض المصارعة الحرة، والرسم الجرافيتي “جرافيتي ديستركت”.

أما فعاليات ديسمبر؛ ستكون عرضاً لمسرحية “قلب للبيع”، للفنان طارق العلي، وعرضاً مسرحياً لنادي جدة للكوميديا، أو مصنع الضحك “لاف فاكتوري”، وعرضاً عبر معرض أرتولوجي، في كل من جدة والرياض والدمام، إضافة إلى معرض لفنون وعرض “كوميك كون”، الأنيميشن أو ريس، وعرض أكشنها.

كما تضمنت روزنامة هيئة الترفيه؛ لمحات عامة عن فعاليات عام 2017، وعروضاً عالمية؛ من ضمنها: عرض سيرك وعرض كليون كينج، وعرض النجم العالمي الباتشينو، وعرض يونيفرس ساينس ولايت فيستفال.


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع