الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي عقب مباراة الاتحاد والشباب

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي عقب مباراة الاتحاد والشباب

الساعة 12:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5935
2
طباعة
الدوري السعودي الهلال يقفز للوصافة برباعية في مرمى الفيصلي والأهلي والنصر يتغلبان على القادسية والوحدة 7

  ......       

المواطن – مروة نبيل

انتهت منافسات اليوم الأول من الجولة السادسة من دوري جميل، وشهدت فوز الهلال بستة أهداف مقابل هدف، وتعادل التعاون والفتح، فيما انتهت مباراة الاتحاد والشباب، بفوز الليوث، ليُفقد العميد صدارة ترتيب الدوري السعودي.

وجاء ترتيب الدوري السعودي، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ15 نقطة، وتسببت نتيجة مباراة الاتحاد والشباب، في تراجع العميد للمركز الثاني بـ13 نقطة، واحتلال الليوث للمركز الثالث لـ11 نقطة.

واحتل النادي الأهلي، المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق صاحب المرتبة الخامسة، فيما جاء النصر في المركز السادس بـ9 نقاط، يليه الفيصلي، برصيد 8 نقاط.

وبالمركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي، جاء نادي الباطن بـ7 نقاط، ثم الرائد برصيد 6 نقاط، واحتل التعاون، الذي لعب قبل مباراة الاتحاد والشباب، مع فريق الفتح، وتعادلا سلبيًا، المركز العاشر بـ4 نقاط.

وعقب الهزيمة الثقيلة التي مُني بها أمام الهلال، احتل الخليج المركز الـ11 في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 4 نقاط، وفي المركز الـ12، جاء فريق الفتح بـ3 نقاط، مُتساويًا مع الوحدة.

وتذيل ترتيب الدوري السعودي، فريق القادسية، حيث جمع نقطتين فقط في 5 مباريات.

يُذكر أنّ الجولة السادسة من الدوري السعودي، انطلقت، الخميس، بثلاثة مباريات بين التعاون والفتح، والهلال والخليج، بالإضافة إلى مباراة الاتحاد والشباب.


قد يعجبك ايضاً

نادي الاتحاد ومحمد نور في مواجهة الفيفا

المواطن – الرياض عادت قضية محمد نور أسطورة