بأساليب تقنية حديثة.. حملة سرطان الثدي بالقصيم تواصل فعالياتها‎

بأساليب تقنية حديثة.. حملة سرطان الثدي بالقصيم تواصل فعالياتها‎

الساعة 9:42 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3015
0
طباعة
حملة سرطان الثدي بالقصيم

  ......       

المواطن – رنا المطيري – بريدة

تواصل حملة سرطان الثدي في منطقة القصيم فعالياتها للوصول لأكبر شريحة للنساء بالمنطقة، وذلك بأسلوب تقني حديث، من خلال بث رسائل نصية ورسائل عبر برنامج “الواتساب”، للتعريف بمواقع الحملة وأهدافها.

كما قامت اللجنة الإعلامية للحملة بنشر اللوحات الدعائية والكتيبات الصغيرة على العديد من الطرق الرئيسية والجهات الحكومية والأهلية بمدن ومحافظات المنطقة.

وأوضحت المنسقة الإعلامية للحملة الأستاذة منيرة الخميري لـ“المواطن”: أن البرنامج الذي ينظمه المجلس الإقليمي لتعزيز الصحة والكشف المبكر عن الأمراض تحت إشراف صحة القصيم ممثلاً بإدارة الصحة العامة، وبالتعاون مع البرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي وجمعية زهرة وجامعة القصيم وتعليم القصيم وجمعية بلسم الخيرية، أهتم هذا العام بالجانب التقني بشكل كبير.

وأضافت: حرصنا هذا العام على تكثيف الجانب الإلكتروني لسهولة الوصول إلى المستهدفات بالحملة، مبينة أنه تم إرسال أكثر من خمسين ألف رسالة عبر برنامج التواصل الاجتماعي “واتساب” وعدد من الرسائل النصية.

وتابعت “الخميري”: أن الحملة يشارك فيها عدد من الكوادر الطبية والفنية المؤهلة، وأردفت بأن بداية فعاليات الحملة كانت بزيارة عدد من مدارس البنات الثانوية والكليات ودور تحفيظ القرآن في مدينة بريدة ومحافظتي عنيزة والرس، لأجل إيصال الرسالة التوعوية التي انطلقت من شأنها الحملة.

وأشارت “الخميري” إلى أن الخطط القادمة للبرنامج التوعوي للحملة ستشمل إقامة فعاليات وبرامج متنوعة في المجمعات التجارية وبعض المواقع المستهدفة.

 

حملة سرطان الثدي بالقصيم حملة سرطان الثدي بالقصيم


قد يعجبك ايضاً

العدل تحصل على شهادتي “آيزو” عالميتين في خدمات تقنية المعلومات

المواطن – الرياض حصلت وزارة العدل على شهادة