بالصور.. أركان توعوية وفعاليات منوّعة بحملة #سرطان_الثدي في #بريدة

بالصور.. أركان توعوية وفعاليات منوّعة بحملة #سرطان_الثدي في #بريدة

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4950
0
طباعة
العثيم مول بريدة حملة سرطان الثدي

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

استضاف العثيم مول ببريدة يومي الخميس والجمعة، فعاليات الحملة التوعوية الصحية، التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، بالتعاون مع جامعة القصيم، وتعليم القصيم، وجمعية زهرة، وجمعية بلسم؛ وذلك لرفع مستوى وعي النساء عن كيفية طريقة الكشف المُبكر عن سرطان الثدي، ومفاهيم غائبة عنهن.

وقد دشّن مساعد المدير العام للصحة العامة في صحة القصيم، أحمد بن عبد الله العمر، أمس الخميس، المعرض التوعوي المصاحب للحملة الإقليمية للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالقصيم، وذلك تزامنًا مع الشهر العالمي لسرطان الثدي، والذي يُصادف شهر أكتوبر من كل عام.

وجاء تنظيم الفعالية التي حظيت باهتمامٍ كبيرٍ من قِبل زائرات المول في إطار الجهود التي تقوم بها إدارة الصحة العامة بمديرية الشؤون الصحية بالقصيم؛ لتوعية النساء عن هذا المرض، وأخطاره، وطرق الوقاية منه، والحد من مضاعفاته.

واحتوى المعرض على عِدة أركان توعوية لصحة القصيم، وركن لجمعية بلسم لتأهيل ومساندة أسر مرضى السرطان، وكذلك الإجابة عن استفسارات وأسئلة الحاضرات، وتمّ توزيع مطويات وكتب تثقيفية في كل ركنٍ.

كما صاحب الحملة، معرضًا عن خطر الإرهاب بمشاركة من المكتب التنسيقي لحملة معًا ضد الإرهاب والفكر الضال، والذي تُشرِف عليه إمارة منطقة القصيم.

 

العثيم مول بريدة حملة سرطان الثدي

 

العثيم بريدة3

العثيم بريدة4

العثيم بريدة 5


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على