بالصور.. أهالي الصوالحة يحتفلون بترقية العقيد علي الصالحي

بالصور.. أهالي الصوالحة يحتفلون بترقية العقيد علي الصالحي

الساعة 10:14 صباحًا
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
7920
0
طباعة
الاحتفال بالعقيد الصالحي

  ......       

المواطن – حسان الصالحي – محايل – تصوير: مهدي الصالحي

في بادرة تنم عن الوفاء والإخاء، أقام أهالي الصوالحة بمحايل عسير، مساء أمس، احتفالاً بهيجًا بمناسبة تكريم مساعد مدير شرطة محافظة القنفذة، العقيد علي بن أحمد الصالحي، بحضور محافظ العُرضيات، علي بن يوسف الشريف، ومدير شرطة القنفذة العميد سفر العتيبي، ومدير سجن القنفذة، المقدم عبدالرحمن القحطاني ومساعده، وشيخ شمل قبائل آل موسى الشيخ محمد محيي الدين آل مخالد، والشيخ فيصل آل مخالد، وجمع غفير من الأهالي والأعيان ونوّاب القبائل والضباط الذين توافدوا؛ مشاركة في الاحتفال الذي أُقيم بمركز السعيدة.

وبدأ الحفل بكلمة الشيخ أحمد بن حمد أبوحميدة، رحّبَ في مستهلها بالضيوف الذين تكبّدوا عناء السفر من مناطق ومحافظات للمشاركة في احتفالهم التكريمي للعقيد ”الصالحي“ الذي تمت ترقيته مؤخرًا، مشيرًا إلى أنّ المحتفى به هو رمز من رموز القيادات الأمنية، وحقّ لهم أنْ يفْخر به أبناء قبيلته.

عقب ذلك ألقى المحتفى به، العقيد علي الصالحي كلمة شكر للأهالي وكل من شارك في الاحتفال من منسوبي الدوائر الحكومية والمشايخ والنوّاب والأعيان، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على أن يكون على قَدْر الثقة التي حظي بها من لدن ولاة الأمر يحفظهم الله؛ مثمنًا حرص أبناء قبيلته على الاحتفاء به، وأنْ يكون عند حسْن ظنهم.

ثُم توالت فقرات الحفل بقصائد شعرية وشيلات، وألعاب شعبيّة؛ وسط مشاركة عدد كبير من الحضور في ليلةٍ كان عنوانها وشعارها الوفاء.

 

IMG_0078 IMG_0079 IMG_0080 IMG_0081 IMG_0082 IMG_0083 IMG_0084 IMG_0085 IMG_0087 IMG_0088 IMG_0089 أهوالي الصوالحة يحتفلون بالعقيد الصالحي


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” توثق بالصور قرية “رجال” التراثية تجذب الزوّار

المواطن _سعيد مشهور _رجال المع رصدت عدسة “المواطن”