بالصور.. أهالي حي مطار #جازان : الحفريات تملأ الشوارع لعام ونصف .. والأمانة في سُبات

بالصور.. أهالي حي مطار #جازان : الحفريات تملأ الشوارع لعام ونصف .. والأمانة في سُبات

الساعة 9:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2460
0
طباعة
حفريات مطار جازان1

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

شكا عدد من أهالي حي المطار بمدينة جيزان، من معاناتهم وتضررهم من الحفريات والانهيارات الأرضية المنتشرة بشوارع الحي، والتي تسببت بحدوث تلفيات لمركباتهم والمركبات العابرة، وذلك منذ أكثر من عام ونصف العام.

وقال فيصل حمزي وأسامة بابعير لـ”المواطن”: إن الحفريات والانهيارات الأرضية التي تنتشر بشوارع حي المطار باتت هاجسًا لسكان الحي، وقائدي المركبات العابرة بعد تسببها بحدوث تلفيات بالكثير من المركبات، دون ردمها من قبل أمانة المنطقة التي تجاهلتها منذ أكثر من عام ونصف.

وأضافوا: إن تلك الحفريات ما زالت منتشرة بشكلٍ واسعٍ بشوارع الحي، وأصبح بعض منها موقعًا لتجمعات مياه الأمطار، والتي كوّنت مستنقعات بالحي، وتضرّر منها الكثير من السكان، وتسببت بانتشار الروائح الكريهة، وباتت تتصيد المركبات العابرة وأحدثت تلفيات بالكثير منها.

وأشاروا إلى أن أمانة جازان قامت خلال الأسابيع الماضية بإعادة سفلتة لبعض الشوارع الداخلية بحي المطار، وتوقفت عن إكمال سفلتة الشوارع الأخرى بالحي التي ما زالت تعج بالحفريات والانهيارات الأرضية.

وتساءلوا: متى يتم ردم حفريات شوارع الحي وسفلتتها أسوة بردم حفريات شوارع حي الصفا؟، أم سوف تتجاهلها أمانة المنطقة مدة أطول، بعد انتشارها لأكثر من عام ونصف.

وطالب أهالي حي المطار مسؤولي أمانة جازان بالوقوف على تلك الحفريات المنتشرة بشوارع الحي وسرعة معالجتها وردمها، وإنهاء معاناتهم لأكثر من عام ونصف العام.

حفريات مطار جازان2حفريات مطار جازان3حفريات مطار جازان4حفريات مطار جازان5حفريات مطار جازان6


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أروع 40 صورة في عام 2016