بالصور .. افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات

بالصور .. افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8825
0
طباعة
افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (4)

  ......       

المواطن – عبدالله النخالي – العُرضيات

افتتح محافظ محافظة العُرضيات علي بن يوسف الشريف أكبر متحف أثري بالمحافظة للأستاذ ناصر بن عباد القرني والذي يحتوي على المئات من القطع الأثرية النادرة تعود إلى مئات السنين .

تم ذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالعرضية الجنوبية الأستاذ عبدالرحمن بن حسن وهاس ، ورئيس بلدية العرضية الجنوبية الأستاذ فايز الشهري ، إضافة إلى عدد من مشايخ القبائل ، وإعلاميي المحافظة .

بدأ حفل الافتتاح بنشيد ترحيبي ألقاه عدد من طلاب المرحلة الابتدائية بمدرسة ثريبان ، ثم جولة على أجنحة المتحف اطلع الجميع من خلالها على ما تحتويه أجنحة المعرض .

تلا ذلك كلمة محافظ العُرضيات علي الشريف شكر فيها الأستاذ ناصر عباد وثمَّن جهوده التي ساهمت في إخراج المتحف الأثري بهذه الصورة اللافتة ، والذي سيترك بصمة كبيرة في تاريخ المحافظة ، واعداً بمزيد من الدعم في سبيل تطويره وإبرازه لكل زوار المحافظة.

وقال الأستاذ ناصر عباد القائم على المتحف : شغفي بالتراث هو ما دفعني إلى إنشاء هذا المتحف الأثري ، وقمتُ بالتجهيز له منذ سنوات طويلة ، وتم إنجاز جزء كبير منه ، ومازلتُ حريصاً على تطويره ، وإظهاره بشكل أفضل ، وهو متاح للجميع ، وباستطاعة أي زائر زيارته والتعرف على ما بداخله ، مثمناً زيارة سعادة المحافظ وكلماته التي تزيده إصراراً على التطوير ، وإظهاره بشكل أفضل مما هو عليه الآن.

 

 

افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (1) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (2) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (3) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (4) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (5) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (6) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (7) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (8) افتتاح أكبر متحف أثري بالعُرضيات (9)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. وزراء خارجية الخليج يعقدون اجتماعهم التكميلي للتحضير للقمة

المواطن – واس عقد أصحاب السمو والمعالي وزراء