بالصور.. الإطاحة بعصابة آسيوية امتهنت سرقة المحلات في بريدة‎

بالصور.. الإطاحة بعصابة آسيوية امتهنت سرقة المحلات في بريدة‎

الساعة 12:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1790
0
طباعة
عصابة سرقة محلات بريدة (5)

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

تمكنت شرطة منطقة القصيم ممثلة بمركز شرطة بريدة الشمالي من الإطاحة بعصابة آسيوية امتهنت سرقة المحال التجارية في بريدة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: إن عدد أفراد هذه العصابة بلغ خمسة متهمين من جنسية آسيوية وتتراوح أعمارهم ما بين العقدين الثالث والرابع.

وأضاف أن هذا العصابة استهدفت سرقة المحال التجارية في أوقات متأخرة من الليل وقد قاموا بتحطيم أقفال المحال الداخلية والخارجية والاستيلاء على محتوياتها والتي تراوحت ما بين أجهزة هواتف جوال ومبالغ مالية.

وتابع أن شرطة القصيم تمكنت من رصدهم والقبض عليهم في كمين محكم وذلك بعد تتبع أسلوبهم الإجرامي الذي انتهجوه عند تنفيذهم لتلك السرقات وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية تزيد على الثلاثين ألف ريال وأجهزة هواتف جوال بالإضافة إلى الأدوات التي استخدموها لهذا الغرض .

وأشار “السحيباني” إلى أن المتهمين أقروا عند سماع أقوالهم بارتكابهم لتلك السرقات واستخدامهم مركبة مستأجرة في تنقلاتهم وإخفاء مسروقاتهم في أماكن نائية بمناطق صحراوية، كما قاموا بالدلالة على مواقع حدوثها والتي جاءت مطابقةً لما أدلوا به من أقوال، وجرى إيداعهم التوقيف وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.

وأكد “السحيباني” أن شرطة منطقة القصيم تعلن عن ذلك لتحذر كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد ومكتسباته أو الاعتداء على أموال الغير وممتلكاتهم بأن أجهزة الأمن ستكون له بالمرصاد وسينال جزاءه الرادع.

 

 

 

 

 

عصابة سرقة محلات بريدة (1) عصابة سرقة محلات بريدة (2) عصابة سرقة محلات بريدة (3) عصابة سرقة محلات بريدة (4) عصابة سرقة محلات بريدة (5) عصابة سرقة محلات بريدة (6) عصابة سرقة محلات بريدة (7) عصابة سرقة محلات بريدة (8) عصابة سرقة محلات بريدة (9)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق