بالصور.. الحملة الوطنية توزع حقائب العناية الشخصية والأواني على الأشقاء السوريين بلبنان

بالصور.. الحملة الوطنية توزع حقائب العناية الشخصية والأواني على الأشقاء السوريين بلبنان

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2625
0
طباعة
الحملة السعودية (3)

  ......       

المواطن – واس

استقبل مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بلبنان الدفعة الأولى من حقائب العناية الشخصية وأطقم الأواني المنزلية ليتم توزيعها على الأشقاء اللاجئين السوريين في كافة المناطق اللبنانية حيث تكونت الدفعة الأولى من عدد ثلاث حاويات تحتوي على (5.268) طقم أوانٍ منزلية من أصل (50.000) طقم و(9.850) حقيبة عناية شخصية من أصل (118.500) حقيبة مخصصة للأشقاء اللاجئين السوريين في لبنان حيث تندرج هذه المساعدات الإغاثية ضمن برنامج “شقيقي صحتك غالية” و”شقيقي سفرتك هنية”.

وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال أن مكتب الحملة في لبنان أنهى كافة الاستعدادات والإجراءات لاستقبال المواد الإغاثية من أطقم الأواني المنزلية وحقيبة العناية الشخصية.

وأضاف أن المكتب ومن خلال الأقسام الخاصة بالدراسات الميدانية أعد الخطط النهائية لآلية سير عملية توزيع هذه المساعدات الإغاثية بحيث تشمل كافة مناطق تواجد الأشقاء اللاجئين السوريين في لبنان وأن العمل على البدء بتوزيعها سيكون بأقرب وقت ممكن بإذن الله .

من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن برامج الحملة السعودية “شقيقي صحتك غالية” و”شقيقي سفرتك هنية” هي مشاريع ترسخ مفاهيم العمل الإنساني الريادي الذي تتبناه الحملة بتقديم برامج إغاثية متنوعة تغطي مختلف الاحتياجات الحياتية للشقيق السوري.

وأضاف أن الحملة تسعى من خلال برنامج “شقيقي صحتك غالية” لتأمين قرابة نصف مليون حقيبة عناية شخصية وتأمين مائة وخمسين ألف طقم أوانٍ منزلية من خلال برنامج “شقيقي سفرتك هنية” سيتم بإذن الله توزيعها على الأشقاء اللاجئين السوريين في دول الجوار السوري: الأردن وتركيا ولبنان بالإضافة لما خصص للداخل السوري في المناطق الشمالية والجنوبية.

وأشار إلى أن الحملة مستمرة في تقديم برامجها الإنسانية في دول عمل مكاتب الحملة بالأردن وتركيا ولبنان لصالح الأشقاء السوريين النازحين واللاجئين منهم وبشكل منتظم والعمل على تنفيذ الأعمال الإنسانية للمملكة العربية السعودية تماشياً مع توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله-.

 

 

الحملة السعودية (1) الحملة السعودية (2) الحملة السعودية (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. لقاء سعودي تركي لتعزيز التكامل السياحي في “أنطاليا”

المواطن – حسن عسيري – إسطنبول بحث رجال