بالصور.. المهارات التطبيقية محور نقاش قادة المدارس الثانوية بمكتب حداد بني مالك

بالصور.. المهارات التطبيقية محور نقاش قادة المدارس الثانوية بمكتب حداد بني مالك

الساعة 12:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2695
0
طباعة
مكتب حداد بن مالك (5)

  ......       

المواطن – الطائف

استضافت قيادة مكتب التعليم بحداد بني مالك أمس الأحد لقاء بعنوان (الإطار العام لمادة المهارات التطبيقية) الذي قدمه مشرف النظام الفصلي بإدارة التعليم بمحافظة الطائف الأستاذ سالم العمري بمدرسة القريع الثانوية .

وقد استضافت قيادة مدرسة القريع الثانوية اللقاء التربوي حيث بدأ اللقاء بجولة على معارض المدرسة شملت معمل الرياضيات ومعمل اللغة الإنجليزية ومعرض المدرسة الشامل القائم على الشراكة المجتمعية مع قطاعات الدوائر الحكومية .

وقد أطلع قائد المدرسة الأستاذ فيصل الزهراني الحضور على الجهود المبذولة المميزة التي تبذلها القيادة وطواقمها المؤهلة والتي من شأنها خلق بيئة تربوية جاذبة وإعداد جيل صالح يحقق الرؤية الوطنية 2030.

وقد افتتح اللقاء مساعد الشؤون التعليمية بمكتب حداد الأستاذ مصلح البركاتي ثم قائد المدرسة الذي أغنت أفعاله ومعارضه ومنجزاته عن أقواله .

ثم بدأ اللقاء في جو تربوي مميز استمر ساعتين تخللته المداخلات والنقاشات الهادفة حيال آلية تطبيق مادة المهارات التطبيقية مما كان له بالغ الأثر وعظيم النفع لجميع الحضور .

وفي نهاية اللقاء شكر المشرف التربوي الأستاذ سالم العمري إدارة مكتب التعليم بحداد ممثلة في سعادة مدير المكتب الأستاذ / أحمد المالكي للجهود التي يبذلها لإنجاح البرامج التربوية التي من شأنها الارتقاء بالمعلم والمتعلم والبرامج التعليمية وكذلك شكر المساعد للشؤون التعليمية والمدرسية وقيادة مدرسة القريع الأستاذ فيصل الزهراني على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 

 

 

مكتب حداد بن مالك (1) مكتب حداد بن مالك (2) مكتب حداد بن مالك (3) مكتب حداد بن مالك (4) مكتب حداد بن مالك (5)


قد يعجبك ايضاً

السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية

المواطن – عبد الرحمن دياب قدم وزير الدولة