بالصور.. انطلاق الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول بجامعة المؤسس

الإثنين ١٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
بالصور.. انطلاق الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول بجامعة المؤسس

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة

انطلقت الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول للعام الجاري بالسكن الجامعي مساء أمس الأحد، برعاية عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني.

وحث الحياني خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة والتي تسهم في رفع المستوى المهاري والفكري والمعرفي لديهم وتنمي قدراتهم في شتى المجالات.

ورحب المشرف على الأنشطة بالسكن الجامعي الأستاذ مفرح الجابري بعميد شؤون الطلاب والوكلاء ومديري الإدارات بالعمادة وأكد أن الأنشطة الخاصة بطلاب الجامعة تحظى برعاية واهتمام كبير لما لها من دور مهم في صقل مهارات الطلاب وملء أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

بعد ذلك فُتح باب الأسئلة والاستفسارات من الطلاب والتي تناولت مواضيع متعددة حيث أكد عميد شؤون الطلاب أن الجامعة تسعى إلى تحسين البيئة الجامعية وتوفير كافة الخدمات والبرامج خلال العام الدراسي، واستعرض المهام التي تقوم بها العمادة والأهداف المرسومة للأنشطة والبرامج والخدمات الطلابية.

في غضون ذلك دشن عميد شؤون الطلاب المقر الجديد لوحدة الأنشطة الطلابية بالسكن الجامعي كما زار معرض مكافحة المخدرات بمشاركة جمارك مطار الملك عبدالعزيز وهيئة الهلال الأحمر السعودي المقام حالياً بالسكن الجامعي.

من جانبه أفاد مدير وحدة الأنشطة بالسكن الجامعي الأستاذ محمد الأحمدي بأن الحفل أقيم في ديوانية السكن وحظي بحضور طلابي مميز ونال استحسانهم وإعجابهم حيث غلب عليه طابع الشفافية والروح الأبوية.

IMG-20161010-WA0010 جامعه _ جده