بالصور.. بعد وفاة وإصابة 6 طلاب أمير الباحة يوجّه بتعديل المنعطف القاتل

بالصور.. بعد وفاة وإصابة 6 طلاب أمير الباحة يوجّه بتعديل المنعطف القاتل

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4725
0
طباعة
امير الباحة يقف على حادث طلاب

  ......       

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، ميدانياً، الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم، بطريق الباحة – المطار، والذي توفي فيه، طالبين وأُصيب ٤ من طلاب المعهد الصناعي الثانوي.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة، خضر بن عبدالرحمن الغامدي، بأن سموه، وقف شخصياً على الموقع، الذي شهد الحادث؛ وأدى إلى وفيات وإصابات.

وقال بإن سمو أمير منطقة الباحة، وجه إدارة الطرق بالمنطقة، برفع دراسة عاجلة، تطبق في أسرع وقت، لتعديل بعض المنعطفات الخطرة بالطريق، وذلك حفاظاً على سلامة مرتاديه، وأكد بأن سموه، وجه إدارة المرور بالباحة، بضرورة تطبيق ووضع الحلول العاجلة، للحد من السرعات الزائدة، التي يشهدها طريق المطار، وفق النظام، مع الحرص على تواجد دوريات المرور بشكل دائم به، للعمل على الحد من الحوادث والمحافظة على الممتلكات والأرواح.

وسأل سموه الله عز وجل، أن يرحم المتوفين، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يُمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

الجدير بالذكر، بأن الحادث أدى إلى وفاة شخصين وأربع إصابات، كما أن الطريق شهد العديد من الحوادث الذي كان من أهم أسبابها التنفيذ السيء للطريق، وذلك بمنعطف في نزول وتجمع مياه الأمطار في بداية المنعطف، كما أن السرعة الزائدة، وعدم التقيد بأنظمة المرور، فاقمت المشكلة، والذي راح ضحيته أكثر من عشرين حالة وفاة، بحوادث مرورية متعددة في نفس الموقع.

وقد تواجد أثناء وقوف سموه بالموقع، مدير مرور المنطقة، العقيد حسين بن أحمد مبارك، ومدير عام الطرق بالنيابة، المهندس مسفر المالكي.

 

الامير في حادث IMG_8682 IMG_8681 IMG_8680 IMG_8679 IMG_8678 IMG_8677 IMG_8673


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف