بالصور.. تدريبات متنوعة للاعبي الهلال.. والزوري يواصل التأهيل

الخميس ٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
بالصور.. تدريبات متنوعة للاعبي الهلال.. والزوري يواصل التأهيل

المواطن – مروة نبيل

أدّى لاعبو الهلال، الأربعاء، تدريباتهم الاعتيادية على فترتين؛ استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، عقب انتهاء مباراتي المنتخب السعودي أمام أستراليا والإمارات، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ركّز المدير الفني الروماني ماريوس سيبيريا، في المران الصباحي على الجوانب اللياقية، إذ عمل على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية المتنوعة؛ للاستفادة من فترة التوقّف الحالية.

واشتملت الحصة المسائية على الجوانب الفنية، حيث طبّق الجهاز الفني تدريبات تكنيكية، قبل أنّ يُطبق سيبيريا عددًا من الجمل الفنية؛ عبر مناورة على نصف مساحة الملعب.

واختتم ماريوس سيبيريا، المناورة بتدريبات الجري على سرعات ومسافات مختلفة، بمشاركة محمد الشلهوب، الذي تغيّب عن مران الهلال، الثلاثاء، لتصويره إعلان في دبي، وسط متابعة من رئيس النادي، الأمير نواف بن سعد.

وفي السياق ذاته، أدّى البرازيلي كارلوس إدواردو، مرانًا لياقيًا بالجري على سرعات مختلفة، وأداء تدريبات تمرير الكرة، برفقة مواطنه ليو بوناتيني.

وأدّى عبد الله الزوري، برنامجه التأهيلي؛ بعد أنّ أجرى فحصًا طبيًا في قطر، لدى استشاري جراحة القدم البلجيكي بيتر دوخ؛ وذلك للاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، بينما واصل القائد ياسر القحطاني، برنامجه العلاجي المُعد له مُسبقًا.

تدريبات الهلال 1 تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5 تدريبات الهلال 6 تدريبات الهلال 7