بالصور.. تعليم الطائف يحبط معلميه في يوم المعلم بهذا الفعل!

بالصور.. تعليم الطائف يحبط معلميه في يوم المعلم بهذا الفعل!

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
18915
1
طباعة
تعليم الطائف يحبط معنويات معلميه المتميزون بهذا الفعل!

  ......       

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف

أبدى عددٌ من المعلمين المتميّزين بالطائف استياءهم وتذمّرهم من إدارة تعليم الطائف، بعد تهميشهم في حفل التكريم الذي أقامته على مسرح الإدارة، احتفاءً بمناسبة يوم المعلم، بعد أن تمّ وضع شهادات تكريمهم على مقاعد الجلوس دون تسليمها لهم شخصيًّا من قِبل مدير التعليم، مما أثار ذلك استهجانهم بهذا التصرّف الذي لا يليق بمكانة المعلم في المجتمع.

وكشف عددٌ من المُحتفى بهم، أن الحفل لم يستغرق النصف ساعة، مبررين ذلك بوجود اجتماعٍ وزاري مع مدير التعليم، كما أن فقرات الحفل غير ملائمة لحجم مثل هذه المناسبة، وتساءَلوا: لماذا لم يتم تغيير موعد الحفل أو حضور أي مسؤول من الإدارة لحضور الحفل وتكريم المعلمين المتميّزين؟! أم إن ذلك حصري على مدير التعليم فقط؟!

وأكدوا أن قيام إدارة تعليم الطائف بهذا التصرّف تسبّب في إحباط معنوياتهم، وسوف يكون لذلك مردود عكسي على أدائهم في الميدان التعليمي وبين زملائهم المعلمين.

فيما أوضح عددٌ من المعلمين المتميّزين، والذين حضروا من محافظات أخرى، وتكبّدوا عناء السفر، وقطعوا مسافات طويلة تصل إلى 200 كم، بأنهم تفاجأوا بوضع شهاداتهم مع عصير ربيع على مقاعد الجلوس، وتمنّوا لو أن الإدارة أرسلت شهادات تكريمهم إلى مدارسهم، وتمّ تكريمهم من إدارة المدرسة أمام الطلاب، أفضل من الإهانة التي تعرّضنا لها نحن وزملاؤنا المعلمون المتميزون من جميع مدارس المحافظة.

وتابعوا: “حرصنا على حضور حفل التكريم لاستلام جوائزنا من يد مدير التعليم والتقاط الصور التذكارية معه للاحتفاظ به في سجلاتنا، ولكن للأسف كانت صورنا مع كراسي الجلوس التي وضعت عليها شهاداتنا”.

من الجانب الآخر، قامت مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات الأستاذة مها الزايدي، بتكريم المعلمات المتميزات، وقامت بتسليم الشهادات للمعلمات يدًا بيدٍ، فيما تمّ الاكتفاء بفقرات الحفل للمعلمين عبر القنوات التلفزيونية.

 

تعليم الطائف يحبط معنويات معلميه المتميزون بهذا الفعل!

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالأسماء.. إعادة تشكيل لجنة مواجهة الحالات الطارئة بتعليم الليث

المواطن – أحمد العُمري – الليث اعتمد مدير