بالصور.. ثانوية أضم للبنات تحتفل باليوم الوطنيّ بمعرض متنوّع وعروض ومجسمات

بالصور.. ثانوية أضم للبنات تحتفل باليوم الوطنيّ بمعرض متنوّع وعروض ومجسمات

الساعة 4:50 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2495
0
طباعة
IMG-20161005-WA0079

  ......       

المواطن – عبدالله خلف – مكة المكرمة

دشّن مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم، نور بن مسعود المالكي، معرض اليوم الوطنيّ الـ86، والذي أقامته ثانوية أضم للبنات بالمحافظة، وذلك بحضور مدير الشؤون المدرسية، الأستاذ خالد المعافي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب التعليم بأضم بدر العفيفي، وعدد من القيادات التعليمية في المحافظة.

واطلع المالكي، على المعرض الذي تعددت أركانه وتنوعت محتوياته، ورافقته عروض تفاعلية ورسومات ومجسمات متعددة، توضح الدور العظيم الذي قام به موحد المملكة العربية السعودية، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ يرحمه الله -، في سبيل جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان، والتعريف بالأسس والمبادئ التي اعتمد عليها قادة هذه البلاد، في سبيل الجمع والتوحيد، وتبرز الإنجازات الحضارية المتحققة و التطور والتقدم الملحوظ في كافة المجالات الاجتماعية والعمرانية والاقتصادية والتعليمية، وتوضح ما تحقق في هذا العصر من تقدم وازدهار، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ، وتعزز أهمية المحافظة على مقدرات الوطن ومعطياته.

وعبّر “المالكي”، عن اعتزازه بهذه الذكرى، ذكرى التأسيس، ولمّ شتات هذا الوطن المعطاء، وما تمثله من معاني الوحدة و الأمن و الأمان، والعدل والمساواة في وطنٍ تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء، وتتجسد فيه معاني الولاء.

واعتبر أن هذه الذكرى فرصة لنستلهم العبر والدروس، من سيرة المؤسس الأول الملك عبدالعزيز، الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته، وقبل ذلك بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا، أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ، ويشيد منطلقاته وثوابته، التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد ـ إن شاء الله ـ، من الرقي والتقدم، في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن، ورفاهية وكرامة المواطن.

كما أثنى على الجهود المبذولة في المعرض، وقدّم شكره لقائدة المدرسة، وكافة منسوباتها، من معلمات وطالبات، سائلاً الله العلي القدير، أن يبقى هذا الوطن مناراً للعزة، وأن يحفظ حكامنا وولاة أمورنا، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

من جهة أخرى، زارت مديرة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة أضم، غيثة حامد الفقيه، صباح أمس الأول، معرض مدرسة أضم الثانوية، المقام بمناسبة اليوم الوطنيّ الـ٨٦.

وتجولت “الفقيه”، برفقة قائدة المدرسة، وعدد من المشرفات التربويات، داخل المعرض، وأثنت على الجهود الجبارة التي ترجمتها منسوبات ثانوية أضم، من خلال المخرجات الإيجابية بهذا المعرض، من أجل ترسيخ روابط المفاهيم الوطنية التاريخية، وما يحتويه من أركان ومعروضات تجسد تاريخ الوطن.

وعبّرت عن رضاها الكبير عن محتويات وجمالية المعرض الوطني، داعية الله – عز وجل –، بأن يحفظ الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان، واختتمت حديثها بالشكر الجزيل لكافة زميلاتها، على جهودهن الدائمة.

 

تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم8 تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم7 تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم6 تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم5 تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم4 تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم 3 تعليم اضم يدشن معرض اليوم الوطني في ثانوية بنات اضم 1


قد يعجبك ايضاً

مذكرة تفاهم لحماية المرأة والطفل بين المركز الوطني و”الأمان الأسري”

المواطن – الرياض وقّع المركز الوطني للدراسات والبحوث