بالصور.. حرق مركبتين إحداهما لقائد مدرسة في جدة

بالصور.. حرق مركبتين إحداهما لقائد مدرسة في جدة

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4615
0
طباعة
IMG-20161025-WA0057

  ......       

المواطن _ وليد الفهمي _جدة

أوضحت الإدارة العامة للتعليم بجدة، أن الحريق الذي تعرضت له مركبة قائد مدرسة نمرة الثانوية، لم يتم معرفة أو تحديد أسبابه حتى الآن، والجهات الأمنية باشرت التحقيق، في الحادث.

وقال المتحدث باسم الإدارة، حمود الصقيران، إن مدير عام التعليم بجدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، الذي يتابع مجريات الحادثة والتحقيق فيها، وجه بتشكيل لجنة من التعليم لتباشر القضية، وقام بالاتصال هاتفياً، بقائد المدرسة، واطمأن عليه، وأكد له بأن حقه محفوظ، و لن يضيع، وأننا في انتظار نتائج التحقيق من قِبل الجهات المختصة.

من جانب آخر، أوضح العقيد سعيد سرحان، المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة, أن بلاغاً ورد في تمام الساعة ،11:08 من صباح اليوم، يفيد بنشوب حريق بمقدمة سيارة، كانت متوقفة أمام مدرسة نمرة الثانوية بمحافظة جدة.

وأضاف أنه تم على الفور، تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ لموقع الحادث، ومباشرته وإخماده من قِبل الفرق، موضحاً أن الحريق نشب في سيارة من نوع فورد (اكسبديشن) موديل 2012م، مملوكة لقائد مدرسة ثانوية نمرة (بنين)، كما تضررت سيارة (تالفة)، كانت مجاورة لمنطقة الحريق.

وأكد ”أنه من خلال المعاينة الفنية الشاملة للموقع من قِبل المحققين، يرجح أن يكون سبب الحريق، مصدراً حرارياً خارجياً، ونظراً لتكرار الحوادث ذات الطابع الجنائي في نفس الموقع، تم استدعاء الجهات المعنية بشرطة المنتزهات بمحافظة جدة، وتسليمه الموقع بكامل حيثياته، علماً أن الحادث لم يسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح”.

حرق _ مدرس


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية