بالصور.. دياز : أنتظر مباراة الاتحاد والهلال أكبر نادٍ في المملكة

الأربعاء ٢٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٢ مساءً
بالصور.. دياز : أنتظر مباراة الاتحاد والهلال أكبر نادٍ في المملكة

المواطن – مروة نبيل

تمنى أمين عام نادي الهلال، سامي أبو خضير، التوفيق لمدرب الفريق الأول الجديد الأرجنتيني رامون دياز، وأن يُحقق البطولات مع الزعيم، مُطالبًا الجماهير بمساندة اللاعبين خلال الفترة المقبلة، فيما شدد المدير الفني على أنّه يعلم أنّ الهلال أكبر نادٍ في المملكة.

وقال دياز: “أعلم أنّ الهلال أكبر نادٍ في المملكة، والطريقة التي نعرفها جيدًا؛ وتحقّق لنا الانتصارات هي العمل الشاق، وأنا رأيت على أرض الواقع لاعبين يمتلكون إمكانات كبيرة، ولذلك تمكّنوا من الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد، وتصدّروا ترتيب دوري جميل للمحترفين”.

وتابع مدرب الهلال الجديد، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “وما أعرفه أنّ العمل الشاق ينتظرنا في قادم الأيام، ونحن على علم كامل بأننا سنلعب مباراة مهمة جدًا يوم بعد غدٍ الجمعة، والفريق في حالة نفسية جدًا رائعة، واللاعبون يمتلكون ثقة عالية بأنفسهم”.

وأكد دياز أنّه حضر إلى نادٍ كبيرٍ ومعروفٍ، وسيسعى لتقديم كرة قدم جميلة مع الفريق، موضحًا أنّ أبرز الأسباب التي جعلته يقبل بتدريب نادي الهلال، هو اسمه وإنجازاته وبطولاته، وتابع: “سأبذل كل ما في وسعي لتقديم عمل يرضي طموحات الجماهير ومجلس الإدارة.. وسعيد للغاية بالمعاملة الطيبة التي وجدتها من مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي”.

وعن قصر مدة إشرافه على الفريق قبيل مباراة الاتحاد، قال دياز: “أنا أريد أنّ أشرف على الفريق، فالنادي تعاقد معي لكي أتحمل المسئولية، وفي فترة إشرافي على منتخب الباراغواي.. كان لدي يومي عمل؛ للتحضير لأي مباراة، وأتطلع وأنتظر أنّ يقدم الفريق مباراة قوية وجميلة يوم بعد غد الجمعة أمام الاتحاد”.

رامون دياز 1 رامون دياز 2 رامون دياز 3 رامون دياز 4 رامون دياز 5