بالصور.. عيادة الأسنان تعالج 456 سورياً بمخيم الزعتري

بالصور.. عيادة الأسنان تعالج 456 سورياً بمخيم الزعتري

الساعة 11:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2750
0
طباعة
عيادة الأسنان التخصصية (3)

  ......       

المواطن – الرياض

تعاملت العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري خلال شهر سبتمبر من العام 2016م مع 456 حالة طبية من الأشقاء اللاجئين السوريين تم تقديم العلاج المناسب لهم من خلال كوادرها الطبية المختصة والأجهزة الطبية ذات المواصفات العالية في قسم طب الأسنان.

وأكد الدكتور محمد الفارس رئيس قسم عيادات الأسنان في العيادات التخصصية السعودية أن العيادات التخصصية السعودية تقوم بتقديم أفضل الخدمات الطبية على مستوى المخيم حيث تعتبر عيادة طب الأسنان من العيادات المجهزة بأفضل المعدات الطبية والتي من شأنها أن تقوم على خدمة الأشقاء السوريين ليتمتعوا بحالة صحية جيدة.

وأضاف أن العيادات التخصصية السعودية تحرص على تأمين أفضل المواد الطبية المتعلقة بمعالجة الأسنان مثل (حشوات تجميلية ضوئية وغلاس اينومير حشوات أسنان لبنية وإلصاق جسور وحشوات املغم معدنية للأسنان الخلفية مع المقابض الوعائية وغير الوعائية).

من جانبه أشار الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان المدير الإقليمي للحملة إلى أن الحملة الوطنية السعودية ومن خلال العيادات التخصصية السعودية التابعة لها داخل مخيم الزعتري تسعى جاهدة لتحقيق كل ما يساهم في سلامة وصحة الشقيق السوري انطلاقاً من الأهداف النبيلة التي وضعتها الحملة والتي تصب في تحقيق أعلى معايير الحياة الكريمة وبأفضل رعاية إنسانية ممكنة تشمل كافة المحاور الطبية والتعليمية والغذائية والإيوائية والاجتماعية والموسمية.

وأضاف السمحان أن توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله- تؤكد على ضرورة تقديم كافة الخدمات الإنسانية للأشقاء السوريين في الداخل السوري أو في دول الجوار وعلى رأسها الخدمات الطبية بحيث ينعم الشقيق السوري بحياة صحية جيدة تساعده على تحمل الظروف القاسية التي يمر بها ، سائلاً الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين من الشعب السعودي الكريم خير الجزاء .

هذا وعبر الأشقاء السوريون المستفيدون من الخدمات الإغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية عن عميق شكرهم وامتنانهم للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ولإخوانهم من الشعب السعودي الكريم رافعين أكفهم لله تعالى بأن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً.

 

عيادة الأسنان التخصصية (2) عيادة الأسنان التخصصية (3) عيادة الأسنان التخصصية (4) عيادة الأسنان التخصصية (5)

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 50 طفلا يشاركون بمبادرة الموظف الصغير في الرياض

المواطن  – الرياض نظم فرع وزارة العمل والتنمية