بالصور.. غرس 36 نخلة و100 شتلة وفرش 2000م2 نجيلة بممشى #أضم الجنوبي

بالصور.. غرس 36 نخلة و100 شتلة وفرش 2000م2 نجيلة بممشى #أضم الجنوبي

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3800
0
طباعة
الممشى الجنوبي بأضم

  ......       

المواطن – أحمد العُمري – أضم

قامت بلدية محافظة أضم، ممثلة في قسم النظافة والزراعة، بقيادة يحيى بن عبدالرحمن المالكي، بغرس 36 نخلة من نوع واشنطونيا، وفرش 2000 م2 نجيلة، وزرع أكثر من 100 شتلة زراعية، وعمل خمس مظلات، فيما سيتم تركيب مجسم جمالي، خلال اليومين القادمين، وذلك بممشى البلدية، جنوب المحافظة، والذي يأتي من أجل إظهار جمالية المحافظة والمظهر العام.

وبذلت البلدية، قصارى جهدها، خلال الأربعة أيام الماضية، بالعمل ليل ونهار، وبطاقم عمل كثيف؛ لإنهاء مشروع تحسين الممشى الجنوبي بأضم، ليكون أحد أجمل الأماكن المريحة بالمحافظة، في الوقت الذي ينشد فيه المواطن كل تطور، ويتطلع إلى نقلات نوعية على صعيد الخدمات البلدية.

وأوضح رئيس بلدية أضم، المهندس عبدالعزيز بن صالح المالكي لـ”المواطن”، أن البلدية قامت بالعديد من الخدمات والأعمال بالمحافظة؛ بهدف تنوع الأعمال والخدمات للمستفيدين من المواطنين والمقيمين، مؤكداً أن البلدية تسعى إلى تنمية وتطوير المحافظة، وإظهارها بالمظهر المشرف للزائر والمقيم.

يذكر أنه تم تكليف يحيى عبدالرحمن المالكي، برئاسة قسم النظافة والزارعة، وفي حين تسلمه رئاسة القسم، قام بجولة ميدانية، بتوجيه من رئيس البلدية، على معظم الأحياء بالمحافظة؛ للعمل على تصحيح وضع النظافة والنهوض بها في المحافظة، والمراكز التابعة لها.

وينفذ قسم النظافة بالبلدية، العديد من الحملات، والتي ستجوب كافة شوارع المحافظة والأحياء السكنية، والمراكز التابعة لها.

الممشى الجنوبي بأضم

الممشى الجنوبي بأضم

الممشى الجنوبي بأضم

الممشى الجنوبي بأضم

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

سامسونج تنهي عمل فابليت “جالاكسي نوت 7”

المواطن – نت قررت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية