بالصور.. #فلاي_إن_راعي_الهلال الجديد

بالصور.. #فلاي_إن_راعي_الهلال الجديد

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3090
0
طباعة
فلاي ان ونادي الهلال 4

  ......       

المواطن – مروة نبيل

وقّع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، عقد شراكة مع شركة “فلاي إن”؛ لتكون بموجبه الراعي الحصري لـ”الزعبم” في قطاع السياحة والسفر.

قام الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس الإدارة، بتوقيع العقد مع الرئيس التنفيذي لـ”فلاي إن”، فيصل بن عبد الله الحميضي، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهلال، وعدد من ممثلي الشركة، ومنسوبي شركة صلة الرياضية.

ومن جانبه، أعرب الأمير نواف بن سعد عن سعادته بهذه الشراكة، وقال: “نُرحّب بشريكنا الجديد فلاي إن في نادي الهلال، حيث نؤمن تمامًا بأن هذا النوع من الشراكات التكاملية سيكون مردوده مجزيًا على الطرفين”.

وأضاف: “وسنسعى جاهدين لجعل هذه الشراكة ناجحة بكل المعايير لتعزيز قيمة الهلال كبنية استثمارية جاذبة، كون فلاي إن رائدة في مجال السفر والسياحة، وبهذه المناسبة أتقدم بشكري الجزيل لشركة “صلة الرياضية” على جهودها الكبيرة في هذا الجانب”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، فيصل عبد الله الحميضي: “نحن في فلاي إن نعتز كثيرًا بهذه الشراكة مع نادي بعراقة ومكانة الهلال، ونؤمن بأننا معًا سنشكل تحالفًا استثماريًا متميّزًا.. يؤكد قدرة الطرفين على خدمة الجماهير بشكل عام والرياضة بشكل خاص”.

وتابع قائلًا: “وأشكر الأمير نواف بن سعد على حضوره هذا التوقيع، وكذلك أشكر وسائل الإعلام على تواجدهم وحضورهم، كما أشكر شركة صلة الرياضية التي كان لها دور كبير وفاعل في إتمام هذا التعاون، وثقتي كبيرة بأن هذه الشراكة، بإذن الله ستستمر طويلًا”.

فلاي ان ونادي الهلال 1 فلاي ان ونادي الهلال 2 فلاي ان ونادي الهلال 3 فلاي ان ونادي الهلال


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. القسم المتوسط بمعهد العاصمة النموذجي يكرّم متفوقيه‎

المواطن – الرياض أكد مدير عام معهد العاصمة