بالصور.. قيادة قوات الطوارئ تناقش أفكار وحلول تطوير المشاعر المقدسة

بالصور.. قيادة قوات الطوارئ تناقش أفكار وحلول تطوير المشاعر المقدسة

الساعة 1:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2550
0
طباعة
مستشار خادم الحرمين (3)

  ......       

المواطن – الرياض

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبإشراف مباشر من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل عقدت ورشة عمل مساء أمس الثلاثاء بمقر قيادة قوات الطوارئ الخاصة بالرياض للاطلاع ومناقشة الأفكار والحلول لتطوير المشاعر المقدسة.

وتم عرض عدد من الأفكار والحلول التطويرية للمشاعر المقدسة ومناقشتها مع كل الجهات المشاركة للوصول إلى حلول تتوافق مع رؤية المملكة والأعداد المستقبلية المتوقعة.

وهذه الاستعدادات المبكرة تهدف إلى الوصول للحلول التي توفر البيئة المناسبة لحجاج بيت الله الحرام وتسهل تنقلاتهم بين المشاعر بكل يسر وسهولة.

وفي نهاية الورشة اتفق جميع المشاركين على أهمية تدوين المقترحات لمناقشتها مع الجهات الاستشارية التطويرية تمهيداً لاستكمال الدراسة وعرضها في الورش القادمة.

كما أكد المجتمعون أن تميز حج عام 1437هـ يدفعنا إلى الاستمرار في عقد الاجتماعات وورش العمل لتطوير الإيجابيات ومعالجة السلبيات حتى تستمر وتحقق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد بتوفير وتطوير كل ما يخدم ويوفر أمن وراحة حجاج بيت الله الحرام .

عقدت الورشة برئاسة الفريق الركن خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة وبحضور الدكتور هشام الفالح مستشار أمير منطقة مكة المكرمة والأمين العام لهيئة تطوير مكة المكرمة وعدد من الجهات منها إمارة منطقة مكة المكرمة والأمن العام والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وجامعة الملك سعود وجامعة الفيصل.

مستشار خادم الحرمين (1) مستشار خادم الحرمين (2) مستشار خادم الحرمين (3) مستشار خادم الحرمين (4) مستشار خادم الحرمين (5) مستشار خادم الحرمين (6) مستشار خادم الحرمين (7) مستشار خادم الحرمين (8) مستشار خادم الحرمين (9)

 

 


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي