بالصور.. محوّل كهرباء آيل للسقوط بـ”مطار” #جازان يُهدّد أسرة منذ 4 أعوام!

بالصور.. محوّل كهرباء آيل للسقوط بـ”مطار” #جازان يُهدّد أسرة منذ 4 أعوام!

الساعة 8:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4445
0
طباعة
محول كهرباء جازان1

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

اشتكى المواطن أبوبكر بن صديق الطبيقي، من مماطلة شركة الكهرباء بمنطقة جازان، وتجاهلها طلبه، الذي تقدم به، منذ 4 سنوات، والمتمثل في إزاحة محول كهربائي بجاور منزله، الواقع بحي المطار في مدينة جيزان، والذي أصبح آيلاً للسقوط، مهدداً بتحويل منزله إلى ركام بأي لحظة.

وأوضح أبوبكر الطبيقي، لـ”المواطن”، أنه تقدّم بشكوى لدى شركة كهرباء جازان، عن تضرره من وجود شبكة كهربائية آيلة للسقوط، تقع بجوار مدخل منزله، حيث تم تسجيل طلبه لإزاحة المحول الكهربائي عن منزله، برقم (124010323)، وذلك في تاريخ 4/ 9/ 2012م.

وأضاف ”الطبيقي”، أن الشركة، قامت بدراسة طلبه، وقامت بإدراجه ضمن مشروع تحويل الشبكة الهوائية إلى أرضية، حيث تم تحويل طلبه لإحدى شركات المقاولات، لبدء تنفيذ الإزاحة، ولكن دون جدوى؛ حيث ما زالت شركة الكهرباء وشركة المقاولات، تماطلان في تنفيذ طلبه، حتى اليوم، ورغم مرور أربعة أعوام وشكواه المتكرره.

وأشار ”الطبيقي”، إلى أنه خلال الأربعة أعوام الماضية، يعاني من تطاير الشرر الكهربائي من المحول الكهربائي، خصوصاً عند هطول الأمطار؛ بالإضافة إلى خطورة ميل الأعمدة الحاملة للمحول الكهربائي على جدار منزله، التي باتت تهدد أسرته بداخل المنزل.

وطالب ”الطبيقي”، مسؤولي شركة كهرباء جازان، بسرعة إزاحة الشبكة الكهربائية عن منزله، وإنهاء معاناته بعد مرور أكثر من أربعة أعوام.

وتواصلت ”المواطن”، مع المسؤول الإعلامي بالشركة السعودية للكهرباء، منذ ثلاثة أيام، من أجل إيضاح أسباب تأخر تنفيذ طلب المواطن، ولم يتم الرد حتى إعداد هذا الخبر.

محول كهرباء جازان2محول كهرباء جازان3محول كهرباء جازان4محول كهرباء جازان5محول كهرباء جازان6محول كهرباء جازان7


قد يعجبك ايضاً

الملك يبحث مع وزير خارجية بريطانيا العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة

المواطن – واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك