بالصور.. مركز إشراف الدائري الغربي يُناقش مع تحفيظ الرياض الخطّة الميدانية

بالصور.. مركز إشراف الدائري الغربي يُناقش مع تحفيظ الرياض الخطّة الميدانية

الساعة 7:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1775
0
طباعة
مركز إشراف الدائري الغربي يناقش مع تحفيظ الرياض الخطة الميدانية

  ......       

المواطن – الرياض

استضاف مركز إشراف الدائري الغربي لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، اجتماع الخطة التنفيذية لجمعية تحفيظ الرياض، ومراكز الإشراف التابعة لها، للعام الدراسي 1437هـ/1438هـ، وكان في استقبال الضيوف، مدير المركز الشيخ مبارك بن عبد الله الشبيب، ومديرو الإدارات بالمركز.

ورحب الشبيب، في كلمة له بهذه المناسبة، بالضيوف، وقال: إن المركز يسعد باستضافة مثل هذه الاجتماعات، والتي تهدف لوضع الخطط المستقبلية والأفكار الجديدة في خدمة القرآن وأهله، وأضاف: أن مركزنا ولله الحمد، استفاد كثيراً من هذه الخطط التي وضعتها الجمعية قبل عامين، في تخريج 148 خاتماً وخاتمة هذا العام، مما يدل على نجاح التخطيط الاستراتيجي للجمعية.

وناقش الاجتماع، عدداً من المحاور؛ يأتي في مقدمتها الخطة التعليمية للميدان، والمنتجات التعليمية، وبرامج المراكز المقترحة للعام الدراسي 1437هـ/1438هـ.

حضر الاجتماع، فضيلة المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، ومساعد حلقات البنين، الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد، ومساعد شؤون المدارس النسائية، الشيخ يوسف بن تركي التركي، ومستشار الجمعية للتخطيط والتطوير، الدكتور حسين بن علي الأشدق، ومديرو مراكز إشراف (الغرب والجنوب والوسط الجنوبي والعزيزية).

مركز إشراف الدائري الغربي يناقش مع تحفيظ الرياض الخطة الميدانية 1 مركز إشراف الدائري الغربي يناقش مع تحفيظ الرياض الخطة الميدانية 3


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين