بالصور.. مياه الصرف تحاصر سكان حي الروضة مجددًا في #جازان

الثلاثاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٥ مساءً
بالصور.. مياه الصرف تحاصر سكان حي الروضة مجددًا في #جازان

المواطن – خالد الأحمد – جازان

ما زالت أزمة تسرّب مياه الصرف الصحي تتفاقم بأحياء مدينة جيزان، فبعد أيام من شكوى مواطن بحي الصفا من تضرره وتضرر جيرانه من استمرار تسرّب مياه الصرف الصحي، منذ أكثر من خمسة أعوام مضت، ما زال تسرّب مياه الصرف مستمر حتى اليوم، رغم نزحها للمرة الثانية خلال اليومين الماضية.

واشتكى عددٌ من أهالي حي الروضة الشمالي بمدينة جيزان، من تضررهم من تسرّب مياه الصرف الصحي، من إحدى فتحات الصرف بالحي، بالقرب من مبنى الحقوق المدنية، وذلك منذ أكثر من ثلاثة أيام مضت؛ دون نزحها ووقف التسرّب من قِبل مديرية المياه بالمنطقة، والتي عجزت عن وضع حلّ جذري ونهائي لوقف تسرّب مياه الصرف بشوارع أحياء المدينة، في ظل استمرار شكاوي الأهالي.

وأوضح الأهالي لـ”المواطن”، أن تسرّب مياه الصرف بوسط حي الروضة الشمالي، أدّى إلى انتشار الروائح الكريهة والبعوض والحشرات، وتآذى سكان الحي والمارة والمُصلون، وذلك بسبب استمرار التسرّب الذي حاصر المنازل وأحد المساجد القريبة من موقع فتحة التسرّب.

وطالب الأهالي من مسؤولي مديرية المياه بجازان بالوقوف على موقع تسرّب مياه الصرف بحي الروضة الشمالي، والعمل على نزحها بشكل عاجل، وإنهاء معاناة الأهالي المتضررين.

ترسبات الصرف بجازان2ترسبات الصرف بجازان3ترسبات الصرف بجازان4ترسبات الصرف بجازان5ترسبات الصرف بجازان6ترسبات الصرف بجازان7

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جيزاني غيور على بلده

    لا حياة لمن تنادي المسؤولين في سبات لأنهم غير ساكنيني في هذي الاحياء