بالصور.. مياه #جدة تغلق طريق مدرسة 28 للبنات والحفريات تهدد سلامة الطالبات

بالصور.. مياه #جدة تغلق طريق مدرسة 28 للبنات والحفريات تهدد سلامة الطالبات

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3575
1
طباعة
تعليم 1

  ......       

المواطن – وليد الفهمي – جدة 

اشتكى عددٌ من المعلمات وأولياء أمور الطالبات من قيام شركة المياه الوطنية، بعمل مشروع صرف صحي، بجانب إحدى المدراس، ما سبّب لهن معاناة يومية، وتعريضهن للمخاطر.

وتحدّث عددٌ من أولياء أمور الطالبات لـ”المواطن” عن معاناتهم اليومية جراء قيام شركة المياه بعمل المشروع بجانب المدرسة الثامنة والعشرين للبنات، بالإضافة إلى وجود عدد من الحفريات التي قد تهدد سلامة الطالبات وغيرهن، وكذلك بعد إيقاف المركبات التي تقل البنات والمعلمات عن موقع المدرسة، مطالبين شركة المياه والجهات ذات الاختصاص بالتدخل العاجل لمعاجلة بالموقع والعمل على إنهاء معاناتهم.

من جانب آخر، قال مدير إدارة الإعلام التربوي المكلف والمتحدث الرسمي باسم إدارة تعليم جدة، حمود الصقيران، لـ”المواطن“، إنّه جرى الوقوف على الموقع المُشار إليه أمام الثانوية ٢٨ للبنات بجدة من قِبل لجنة من الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بتعليم جدة.

وأضاف أنّه تمّ إعداد محضر مشترك، وجرى مخاطبة وحدة أعمال جدة بشركة المياه الوطنية بضرورة وضع ممرات آمنة ومناسبة تُسهّل عملية دخول وخروج الطالبات بشكل جيد وآمن، وأمام مخرج الطوارئ مع تطبيق كافة اشتراطات الأمن والسلامة، حول موقع العمل. وأردف الصقيران: كل ذلك ضمانًا لسلامة الطالبات ومنسوبات المدرسة لحين الانتهاء من تنفيذ المشروع.شركة مياه جدة تغلق مدخل مدرسة 28تعليم 3

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حفل الأوبرا الكويتي بحضور الملك الأكثر مشاهدة اليوم