بالصور.. نادي التهامي يستكمل مشروعات الـ 85 مليون ريال

بالصور.. نادي التهامي يستكمل مشروعات الـ 85 مليون ريال

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7340
0
طباعة
نادي التهامي بجازان يستكمل مشروعات ال85 مليون

  ......       

المواطن – خضر الخيرات – جازان
تفقد رئيس مجلس إدارة نادي التهامي السعودي، المهندس حمزة بن عمر قناعي، مقر مشروع النادي الجديد بمدينة جازان، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة، المهندس عبده مناجي قطر، وعدد من منسوبي النادي وممثلي الشركة المنفذة للمشروع الذي تبلغ تكلفته 85 مليون ريال، والجاري العمل على تنفيذه حاليًا، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه أكثر من 65% ويشمل العديد من المرافق التي تضم ملعبًا رئيسيًا وملعبًا رديفًا وملعبًا مستقلًا لألعاب القوى، وملاعب أخرى متعددة وصالة مغلقة وقاعة للألعاب المختلفة، ومقر للمكاتب الإدارية ومسجد بالإضافة إلى مواقف سيارات ومرافق خدمية أخرى.

واستمع رئيس نادي التهامي، لشرحٍ مفصلٍ عمّا تمّ إنجازه، وعن مراحل المشروع، والذي وصفها خلال جولته بالإيجابية، مؤكدًا أنّه واقع يبشر بخيرٍ رغم تَعثّر تنفيذ المشروع في الفترة السابقة، ولكن ظهرت ملامح هذا المبنى الحلم الذي ينتظره أبناء منطقة جازان منذ سنوات.

وشدّد على ضرورة تسريع وتيرة العمل في تنفيذ المشروع، ورفع مستوى التنفيذ بصورة تساهم في إظهار هذه المنشأة بالصورة المأمولة، والتي تليق بحجم نادي التهامي، الذي يعتبر أحد أعرق وأقدم أندية الوطن.

وأكد المهندس حمزة قناعي، أثناء جولته التفقدية، على أهمية الدور الذي تلعبه الأندية الرياضية في إثراء مسيرة الحركة الرياضية في المملكة، مؤكدًا أنّه في حال اكتمال تنفيذ هذه المنشآت الرياضية سوف يساهم وبشكل كبير في خدمة الرياضة والرفع من مستواها بشكل إيجابي يخدم أبناء المنطقة وشبابها.
وأوضح أن زيارته التفقدية للمشروع تأتي من باب المتابعة الحثيثة من قِبل مجلس إدارة النادي لمراحل تنفيذ المشروع.

وثمّن في الوقت نفسه جهودَ الهيئة العامة للرياضة، ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بالهيئة، التي تتابع بصورة مستمرة تنفيذ مثل هذه المشاريع، كما تحرص على تنفيذها بالشكل المخطط له؛ لتصبح لدى جازان بنية تحتية رياضية عملاقة.نادي التهامي بجازان يستكمل مشروعات ال85 مليون IMG_2144 IMG_2145 IMG_2147 IMG_2148


قد يعجبك ايضاً

60 مليون ريال في بيت مال “محكمة الدمام” تنتظر التسليم لهيئة أموال القاصرين

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  قام